فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

جويل ماردينيان ترحب بنيثن مارك رسميا في العائلة

ET بالعربي | 19 يوليو 2020
جويل ماردينيان

جويل ماردينيان

في مقابلة حصرية مع ET  بالعربي، صرحت جويل ماردينيان عن إنتهائها أخيرا من الإجراءات الخاصة بنقل إبنها بالتبني نيثن على إسم عائلة زوجها ليصبح "نيثن مارك قندورة"، مؤكدة أنها تمنت لو أخذ لقب عائلتها بدل من ذلك. وفي ردها على إنتقادات الجمهور بسبب رفضها الكشف عن ملامحه، قالت أنها لم تملك الحق وقتها للكشف عن وجهه للجمهور حتى تنتهي من إجراءات أوراقه الرسمية  "قبلا ماكان الي حق...وكنت كل فترة وفترة أكتب مابيحقلي هلا، مش بايدي.... بس هلا في جزء من أوراقه لنيثن خلصو وصار الي حق انشر وجهو".

أما حول موضوع الشبه الكبير بين ملامح نيثن وزوجها قالت " أنا ماعم بستوعب...أصلا لما رحنا شفناه بدار الأيتام كان زوجي حاملو قلتلو ...مابصدق قديه بيشبهك، فكرني انو أنا عم جاملو حتى حببو فيه أكثر " وأكدت أن حتى والد زوجها لاحظ الشبه "بيو لزوجي قالو رجعتني لنهار انتا خلقت فيه قد مايشبهك....قالو لو انت خلفت ولد ماكان رح يشبهك كل ها القد".

وأكدت جويل عن تعلق جميع أفراد عائلتها به منذ قدومه خاصة ابنتها إيلا التي تحملت كافة مسؤوليته ولم تفارقه خلال الأيام الأولي من قدومه "" لما وصلت البيت على 12 بالليل لقيتها هي وعم بطعميه بيبرون، الساعة 3 الصبح وهي عم بطعميه بيبرون، الساعة 5 الصبح وهي عم بطعميه بيبرون، وفي الصبح هي كانت تحممو...يعني ثلاثة أيام مافارقته لحظة واحدة".

جويل ماردينيان

و في آخر اللقاء أكدت جويل أن تعلقها بنيثن وإنشغالها برعايته أخذ معظم وقتها، لكنه لم يكن على حساب بقية أبنائها، وخاصة إيلا التي كانت تمر بفترة صعبة كانت تعاني فيها من الشعر الزائد. خاصة بعد التعليقات المسيئة التي كانت تتعرض لها على السوشيال ميديا "ماحدا يدفعلي معاشي اخر الشهر فماحدا الو عليي... إذا أنا مقتنعة انني عم اعمل الشيء الصح فما حدا بيوقفني".