هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي في أول ظهور علني

أساطير كرة القدم يجتمعون في مباراة البرازيل سويسرا

المنتخب المغربي يحقق الفوز على بلجيكا والنجوم يحتفلون

جويل مردينيان تعلن أنها في معركة مستمرة مع نفسها

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2022
جويل مردينيان- الصورة من إنستغرام

جويل مردينيان- الصورة من إنستغرام

صورة شاركتها جويل مردينيان مع متابعيها على إنستغرام وهي تستمتع بآخر أيام الصيفية برفقة زوجها، وعلقت عليها برسالة عن نفسها، عبرت خلالها عن الشخصيتين التي تتعامل معهما.

أرفقت جويل الصورة بتعليق: "هناك جويلان بداخلي الأولى هي التي عرفتها منذ ولادتي، والثانية (صاحبة المشروع) بدأت في الحياة عندما بلغت 17 عامًا".

أضافت جويل "إنها معركة مستمرة بين الاثنين. لست متأكدًا مما إذا كنت دائمًا أحب كل من جويل، فأنا سعيدة بالشخصية والإنسان الذي أنا عليه، وجويل التي ولدت بها".

وتابعت "أما بالنسبة للحظة الثانية فهناك لحظات أشعر فيها بالتعب والإرهاق وأنا ألومها على العمل الجاد والتضحيات التي تجعلني أواصلها".

اختتمت رسالتها بسؤال لجمهورها قائلة: "هل تستطيع أن تجد الصلة؟ هل تشعر أن لديك أكثر من شخصية واحدة بداخلك؟ اسمحوا لي أن أعرف.. في هذه الصورة ترى واحدة فقط! إنها جويل التي عرفتها منذ وقت طويل".

منذ أيام أعلنت جويل عبر ستوري إنستغرام عن خضوعها لعملية دقيقة منذ وقت قريب وهي تعمل في منزلها، وأشارت إلى أن هذا هو السبب وراء اختفائها عن مُتابعيها وعدم تفاعلها معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت ولم تكشف عن تفاصيل إضافية حول العملية التي خضعت لها.

ستوري جويل عن إجرائها عملية دقيقة