إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

جيجي حديد :يسعدني كثيرًا وجود زين مالك في حياة خاي

ET بالعربي | 07 مارس 2023
جيجي حديد وزين مالك - صورة من انستغرام

جيجي حديد وزين مالك - صورة من انستغرام

قد تكون علاقة الثنائي جيجي حديد وزين مالك الرومانسية قد انتهت بالكامل ، لكنهما مازالا يتعاونان معًا ووديًا لتولي مهمة الأبوة والأمومة المشتركة لابنتهما خاي البالغة من العمر عامين.

والواضح أن جيجي أصبحت ترتب جدولها العملي في الوقت الذي تقضيه ابنتها برفقة والدها زين. ففي تصريحاتها مؤخراً لـThe Sunday Times، والتي تحدثت فيها بطريقة حبية جدًا عن زين، قالت أنها "سعيدة جدًا " كون كلاهما في الصورة والطفلة تكون مع والدها في حال انشغلت هي بالعمل.

كما تحدثت عن تأثير زين "البريطاني" على ابنتها خاصة بما يتعلق بالتفاصيل الصغيرة حول الانتماء البريطاني في خاي، حيث قالت بما معناه : "من الواضح أنها طفلة تحب أكل الكثير من الطعام البريطاني التي نشأت عليه - الإفطار ، والفاصوليا ، والكاري.. وما زالت تأكل هكذا. حتى أنها تقول بعض الكلمات بلهجة مالك [الإنجليزية] ، وهو ما أحبه ".

بشكل عام ، لم يكن لدى Gigi سوى أشياء جميلة لتقولها عن ابنتها الصغيرة: "لقد أعطتني بالفعل الكثير.. أردت دائمًا أن أكون أماً ، لكنني لم أكن أبدًا مهووسة بهذا الأمر و كأنني وُضعت على هذه الأرض لأكون أماً. وجودها بمثابة نعمة. أنا سعيدة جدًا  لكوني أمًا شابة ".

ابنة جيجي حديد و زين مالك

جيجي حديد وزين مالك

وبالعودة لجيري وزين، فالانفصال قد حصل نهائيًا من عام تقريبًا على خلفية قصة زين ويولاندا ، والدة جيجي، حيث قيل أن زين "أمسك ودفع" والدة جيجي مما تسبب لها في ألم جسدي ومعاناة نفسية.

لم يطعن زين بالتهم ، لكن المحكمة وضعته في دروس إدارة الغضب. وعلى مايبدو ، ترك الزوجين هذا الجدل والخلافات ورائهما وهما الآن يتعاملان بجدية مع مسؤولية تربية الطفلة معًا.

جيجي و زبن مالك

علاقة جيجي و ليوناردو إلى الواجهة من جديد 

كانت علاقة Gigi وليوناردو ديكابريو قد عادت لإثارة الجدل من جديد بعد أن التقطت كاميرات "الباباراتزي" الصور وهما يغادران نفس المطعم بمدينة ميلانو الإيطالية منذ فترة بعد ساعات قليلة من ظهور جيجي في عرض أزياء برادا بأسبوع ميلانو للموضة.

نقل موقعTMZ الأمريكي وقتها عن مصادر مقربة من كليهما، أنهما شاركا في حفل كبير مع 20 صديقًا مشتركًا، منهم كيندال جينر وداكوتا جونسون، للاحتفال بعيد ميلاد "إدوارد إنينفول" الذي يعمل بالنسخة البريطانية من مجلة Vogue، واعتبر البعض أن قبولهما بالتواجد معاً في نفس المناسبة هو دليل على أن علاقتهما لم تنتهِ بعد!