إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

جيرارد بيكيه لـ ميسي: لا شيء سيصبح كما كان.. استمتع أينما ذهبت وواصل الفوز

ET بالعربي | 07 أغسطس 2021
ميسي و بيكيه - انستغرام

ميسي و بيكيه - انستغرام

"لا شيء سيصبح كما كان أبداً، لا ملعب كامب نو ولا برشلونة ولا حتى أنفسنا". كلمات مؤثرة ورسالة وداعية شاركها جيرارد بيكيه عبر انستغرام بعد رحيل ليونيل ميسي عن نادي برشلونة والذي مازال يتصدر حديث الصحافة والناس للحظة.

وأضاف بيكيه "بعد أكثر من 20 عاماً في النادي ستتوقف عن ارتداء قميص برشلونة. الحقيقة صعبة بعض الأحيان. التقينا في عام 2000، بعمر الـ 13 عاماً ومسيرتنا أمامنا، ويا له من سباق!".

"إذا كان بإمكاننا إعادة تصميم الأمور لكان من المستحيل أن نجعلها أفضل. في موسمي الأول بعد العودة إلى برشلونة، فزنا بالثلاثية وأنت أصبحت أفضل لاعب في التاريخ. من روساريو إلى معانقة السماء في روما، هنا بدأت الأسطورة!".

وتابع "البقية للتاريخ، ويا له من وقت رائع قضيناه سويًا..أنت تغادر الآن، ولكني أعلم أنك ستعود يوما ما، لا يزال هناك بعض الأمور لنفعلها، استمتع أينما ذهبت وواصل الفوز كما تعرف فقط. سنفتقدك".

من جهة أخرى ، قال تشابي هيرنانديز قائد برشلونة السابق :"كمشجع لبرشلونة وكزميل وصديق يمكنني فقط أن أشكرك على كل شيء منحتنا إياه خلال هذه الأعوام".

وفي تقرير لبرنامج  "الشيرنغيتو" الإسباني، قيل أن ليونيل ميسي قريب من الانضمام إلى صفوف نادي سان جيرمان الفرنسي وأنه سيوافق على عرض باريس هذا الصيف. علمًا بأن هناك علاقة صداقة قوية مع عدة نجوم في سان جيرمان، على رأسهم نيمار، الذي شارك صورة لمسي منذ أيام مع تعليق Amigos.