وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

جيمس كوردن يعتذر بعد منعه من دخول أحد مطاعم نيويورك

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2022
جيمس كوردن- انستقرام @j_corden

جيمس كوردن- انستقرام @j_corden

لم تشفع له شهرته من منعه من دخول أحد المطاعم بسبب الإساءة لبعض موظفيه وفق ما أشار صاحب أحد مطاعم نيويورك، متحدثاً عن جيس كوردن.

إذ منع صاحب مطعم Balthazar كيث ماكنالي، جيمس كوردن من دخول مطعمه بعدما أساء لعدد من الموظفين. كلام كيث عبّر عنه على صفحته على انستقرام وشارك صورة لـJames Corden وكتب بما معنا  بأن "جيمس كوميديان موهوب جداً.. لكنه الزبون الأكثر لموظفي مطعمه منذ افتتاحه من 25 عاماً".

ولفت إلى حادثتين أساء فيهما جيمس لموظفي المطعم، في إحداها كان جيمس برفقة زوجته التي طلبت الأومليت، ولكنه طلب تغيير الطبق لأن بياض البيض اختلط قليلاً مع صفار البيض، وعندما تم تغيير الطبق مجدداً ولكن عندما أحضر الموظف الطبق الجديد وبدلاً من تقديمه مع السلطة تم إرفاقه مع البطاطا المقلية مما أثار غضب جيمس، الذي راح يصرخ في المكان ويرفع صوته على الموظف".

ولكن بعدما أعلن كيث عن منع جيمس من دخول مطعمه، يبدو أن جيمس شعر بأنه أخطأ بحق موظفي المطعم ولم يكن لائقاً بتعامله معهم، فاتصل بكيث واعتذر منه.

ففي بوست آخر شاركه صاحب المطعم، شارك صورة أخرى لجيمس وكتب فيها بما معناه: "اتصل بي جيمس كوردن واعتذر.. وأنا أؤمن بالفرصة الثانية"، وأضفا ممازحاً "إذا سمح لي جيمس بأن أقدم برنامجه Late Late Show لتسعة أشهر، فسأقوم على الفور بإلغاء حظره أو منعه من دخول المطعم".

ثم تابع: "لا، بالتأكيد لا. ولكن أي شخص يعتذر لي وللموظفين لدي لا يستحق أن يُمنع من دخول أي مكان. ولاسيما Balthazar". لذلك أكد أنه يسامح جيمس ودعاه مجدداً للعودة إلى مطعمه.

وجاء اعتذار جيمس بعد ساعات فقط من إعلان صاحب المطعم عن منع جيمس من دخوله.