وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

جيمس مايكل تايلر نجم Friends يكشف عن إصابته بالمرحلة الأخيرة من السرطان

ET بالعربي | 22 يونيو 2021
جيمس مايكل تايلر- انستغرام @slate_michael

جيمس مايكل تايلر- انستغرام @slate_michael

كشف جيمس مايكل تايلر الذي لعب دور "غونثر" نادل ومدير مقهى Central Perk في مسلسل Friends على مدى عشر مواسم، كما أطل في "لم شمل الأصدقاء" مؤخراً، كشف عن تشخيص إصابته بالمرحلة الرابعة من السرطان وهو المستوى الأخطر.

وقال في برنامج Today Show الذي يُعرض على قناة NBC بما معناه: "في سبتمبر من العام 2018، تم تشخيص إصابتي بسرطان البروستات بمرحلة متقدمة والذي انتشر إلى عظامي"، وقد جاء تشخيص الاصابة خلال فحوصات روتينية أجراها جيمس عندما كان في السادسة والخمسين من عمره.

خلال مرحلة انتشار الوباء غاب جيمس عن فحوصات كان عليه أن يخضع لها، كاشفاً بأن المرض انتشر إلى عظامه، وهو حالياً في المرحلة الرابعة، وقال بما معناه: "وكما تعلم، في النهاية سيقضي عليّ".

وحثّ جيمس الرجال على الخضوع للفحوصات الدورية وفي المواعيد المحددة حتى يستطيعون السيطرة على المرض في الوقت المناسب.

كما التقطت الكاميرا فيديو من داخل بيت جيمس الذي كان يجلس على كرسي متحرك، إذ لم يعد يستطيع أن يمشي بعد أن أصاب السرطان عظامه، وهو يخضع حالياً لجلسات علاج كيميائي.

Embed from Getty Images

في الشهر الماضي، أطل James Michael Tyler في حلقة "لم شمل الأصدقاء" الذي عُرضت على HBO Max وذلك من خلال ظهوره عبر تطبيق زووم، لكنه لم يكشف حينها عن مرضه بل فضّل ألا تكون إصابته بالسرطان هي حديث الجمهور بعد مشاهدة الحلقة. كما لفت خلال اللقاء إلى أن زملاءه كانوا على علم بإصابته وتواصل معه ديفيد شويمر عبر انستغرام. 

وقال عن العمل Friends بما معناه: "لقد كانت العشر سنوات التي لا يمكن أن أنساها في حياتي". وتابع: "لم أكن أتخيل أن أختبر تجربة أفضل من هذه، كل هؤلاء الأشخاص كانوا رائعين وكنت سعيداً بالعمل معهم. شعرت أن ذلك مميزاً جداً بالنسبة لي".

جيمس مايكل تايلر
جيمس مايكل تايلر- انستغرام @slate_michael

أما عن أمنيته، فتمنى جيمس لو أنه استمع إلى نصيحة زوجته الرائعة التي وقفت إلى جانبه وأمدته بالقوة، وتابع: "كنت اكتشفت المرض في وقت مبكر واستطعت السيطرة عليه".