بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

سايمون كاول يمنح الباز الذهبي لمكافحة السرطان في " America’s Got Talent"

ET بالعربي | 09 يونيو 2021
نايتبيردي-صورة من انستغرام @agt Verified

نايتبيردي-صورة من انستغرام @agt Verified

"شكرا سايمون كاول لأكثر اللحظات التي لا تُنسى في حياتي"، هي الكلمات التي اختصرت شعور الفتاة الموهوبة ومكافحة السرطان في " America’s Got Talent " بعدما فازت بالباز الذهبي.

ليلة الثلاثاء صعدت نايتبيردي البالغة من العمر 30 عامًا ، واسمها الحقيقي جين ماركزيوسكي ، إلى المسرح لتؤدي أغنيتها "إنها على ما يرام".

في الواقع ، لديها فرصة بنسبة 2 في المائة فقط للبقاء على قيد الحياة ، لكنها متفائلة حيال ذلك ، حيث قالت قبل أداء وصلتها الغنائية "اثنان في المائة ليسوا صفراً، اثنان في المائة شيء ".

وبعد انتهائها قال لها سايمون "صوتك مذهل فعلا، كان هناك بعض المغنين الرائعين هذا العام ولن أجيب بـ"نعم" سأقدم لك شيئًا آخر ، وضغط على الباز الذهبي".

وتأثرت نايتبيردي كثيرا بقرار سايمون وبكت من شدة الفرح بعد حصولها على الباز الذهبي، وتفاعل عد كبير من الجمهور مع مرضها وأثنوا على موهبتها الكبيرة التي تمتلكها.

وشارك سايمون فيديو برفقتها عبر حسابه على "انستغرام" علق عليه "مرحبًا بالجميع ، أريدكم جميعًا أن تلتقيوا بنايتبيردي. إنها تمثل بلدي ، هذا الباز الذهبي الأول لي هذا العام. إنها مصدر إلهام حقيقي ، كانت هذه لحظة خاصة جدًا في البرنامج".