محمد إمام يكشف كواليس علاقته بزوجته وبناته

الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب على ورق الحلقة 11 .. لين تبهر أوس في الشركة

مسلسل ممكن الحلقة 21 والأخيرة .. نهاية مازن وزواج نور وزياد

بعد ذا فويس كيدز.. الشامي يكشف لـ ET بالعربي مفاجأته لساري الصليبي

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مها الصغير تظهر بالحجاب للمرة الأولى باحتفال عيد ميلادها

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

كيف عاش مدربي ذا فويس كيدز لحظات الوداع الأخيرة للبرنامج

ليسا نجمة BLACKPINK تشعل شائعات الانفصال عن حبيبها الملياردير

سايمون كاول يمنح الباز الذهبي لمكافحة السرطان في " America’s Got Talent"

09 يونيو 2021 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
نايتبيردي-صورة من انستغرام @agt Verified

نايتبيردي-صورة من انستغرام @agt Verified

"شكرا سايمون كاول لأكثر اللحظات التي لا تُنسى في حياتي"، هي الكلمات التي اختصرت شعور الفتاة الموهوبة ومكافحة السرطان في " America’s Got Talent " بعدما فازت بالباز الذهبي.

ليلة الثلاثاء صعدت نايتبيردي البالغة من العمر 30 عامًا ، واسمها الحقيقي جين ماركزيوسكي ، إلى المسرح لتؤدي أغنيتها "إنها على ما يرام".

في الواقع ، لديها فرصة بنسبة 2 في المائة فقط للبقاء على قيد الحياة ، لكنها متفائلة حيال ذلك ، حيث قالت قبل أداء وصلتها الغنائية "اثنان في المائة ليسوا صفراً، اثنان في المائة شيء ".

وبعد انتهائها قال لها سايمون "صوتك مذهل فعلا، كان هناك بعض المغنين الرائعين هذا العام ولن أجيب بـ"نعم" سأقدم لك شيئًا آخر ، وضغط على الباز الذهبي".

وتأثرت نايتبيردي كثيرا بقرار سايمون وبكت من شدة الفرح بعد حصولها على الباز الذهبي، وتفاعل عد كبير من الجمهور مع مرضها وأثنوا على موهبتها الكبيرة التي تمتلكها.

وشارك سايمون فيديو برفقتها عبر حسابه على "انستغرام" علق عليه "مرحبًا بالجميع ، أريدكم جميعًا أن تلتقيوا بنايتبيردي. إنها تمثل بلدي ، هذا الباز الذهبي الأول لي هذا العام. إنها مصدر إلهام حقيقي ، كانت هذه لحظة خاصة جدًا في البرنامج".