إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ54: "أبدو أفضل من العشرينات"

ET بالعربي | 24 يوليو 2023
جينيفر لوبيز - إنستغرام

جينيفر لوبيز - إنستغرام

بعد احتفالها مؤخراً بعيد زواجها الأول من بن أفليك Ben Affleck، تستعد اليوم جينيفر لوبيز في 24 يوليو للإحتفال بعيد ميلادها الـ54، حيث قامت بمشاركة صور جديدة لها عبر السوشيال ميديا.

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تبدو أكثر شباباً في عيد ميلادها الـ54

وشاركت لوبيز يوم أمس صور جديدة لها استعداداً للاحتفال بعيد ميلادها الـ54، حيث بدت شابة اكثر من أي وقت مضى، كما ظهرت عليها ملامح السعادة والحماس وهي ترتدي ملابس رداء مطبوع باللونين الأسود والأبيض والأحمر، كما قامت برفع شعرها الأشقر ليتناسب مع إطلالتها.

جينيفر علّقت على منشورها الذي شاركته عبر حسابها الخاص على إنستغرام لتقول ما معناه : "الاستعداد للاحتفال"، كما أضافت رمزًا تعبيريًا لكعكة عيد الميلاد 🎂 ورمزًا تعبيريًا آخر خاص بالحفلة 🎉.

جي لو شاركت أيضاً متابعيها مقطع فيديو قصير عبر ستوري حسابها على إنستقرام ظهرت فيه بمراحل مختلفة من حياتها وهي فخورة بما أنجزته من أعمال فنية إلى حين زواجها من شريكها وحبيبها بن أفليك.

جينيفر لوبيز

ما هو سرّ رشاقة جينيفر لوبيز في هذا العمر ؟!

جينيفر بدت في الصور الجديدة وكأنها في ذروة شبابها، إذ تشتهر مغنية جيني فروم ذا بلوك "Jenny from the Block" بتكريسها لروتين التمرين اليومي، فهي تركّز على التدريب الدائري مع 50 تمرين رفع معلّق، و 50 تمرينًا للحبل و 50 تمرينًا منحدرًا مع رفعها لـ 45 رطلاً، وهو ما كشفه سابقاً مدربها "دود روميرو" لـ O Magazine.

لوبيز تقوم أيضاً بمجموعة ثانية وثالثة بدون انقطاع وتتدرب لمدة ساعة في اليوم، من أربع إلى خمس مرات في الأسبوع، كما تركز على أجزاء مختلفة من الجسم خلال تمريناتها المتواصلة.

وتُفضّل Lopez رفع الأوزان في الصباح، حتى لو اضطرت للعمل قبل يوم لوقت متأخر في الليل، حيث قالت لـ US WEEKLY :"أحيانًا، أعمل لوقت متأخر جدًا في الليلة السابقة، وأقول لا يمكنني القيام بذلك، لكني أعود وأقول لنفسي : فقط افعليها، إنها ساعة واحدة فقط"، ثم أكملت جينيفر لتقول ما معناه : "أرى صورًا لنفسي وأنا في العشرينات من عمري وأقول، أوه، أنا أبدو أفضل الآن".

جينيفر لوبيز