وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن.. تمديد الحبس مجدداً

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2023
فاطمة المؤمن - صورة من تويتر

فاطمة المؤمن - صورة من تويتر

في آخر تطورات حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن، رفضت المحكمة اليوم 27 أيلول - سبتمبر، إخلاء سبيل الفاشنيستا فاطمة المؤمن، وقررت المحكمة استمرار حبسها وتأجيل القضية إلى 11 أكتوبر المقبل.

المحامي مشاري الطويل محامي المصاب يوسف المطيري في حادثة الفاشينستا قال في فيديو له شاركه عبر إنستقرام"حضرنا اليوم ممثلين عن المصاب يوسف المطيري في حادثة الفاشينستا وادعينا مدنيا بالتعويض المؤقت 5001 وطلبنا من المحكمة أجل لسداد الرسم ولتصوير الملف".

وتابع "المحكمة واجهت المتهمة بالعديد من التهم أهمها تجاوز إشارة حمراء والقيادة بحالة سكر وأيضا السرعة فوق المحددة، والمحكمة حددت الجلسة القادمة وهي 11 أكتوبر لنظر القضية للمرافعة ولاستكمال الدفاع وكذلك للتصريح لنا بسداد رسم الدعوة المدنية، قررت المحكمة استمرار حجزها لتاريخ 11 / 10".

تطورات حادثة الفاشينستا فاطمة المؤمن 

وأضاف "كل ما تم تداوله الأيام الماضية لإثارة الرأي العام ومحاولة توجيهه بأي شكل من الأشكال هو مجرد شائعات وادعاءات لسبب واحد وهو أن الملف بالأيام الماضية كان بحوزة المحكمة ولم يتحصل أي شخص على نسخة أو معلومات".

في 14 سبتمبر 2023، قررت المحكمة أيضاً استمرار حبس الفاشنيستا فاطمة المؤمن⁩ حيث تنحى القاضي عن القضية لوجود مانع. وقتها حددت جلسة النظر في القضية لتكون في 27 سبتمبر.

وفي أول ظهور لها من بعد غياب، أطلت صمود المؤمن عبر سناب تشات في تعليق على حادث شقيقتها فاطمة المؤمن وما تم تداوله منذ وقت بدء القضية، وتحدثت وقتها عن الشتم والشائعات ونشرها، وأن أي موقف صعب يمر فيه الناس هو اختبار من رب العالمين، مشيرة إلى أن مشاعر الناس وسمعتهم و شرفهم وأعراضهم ليست تجارة، وليست موضوع أو هدف للشهرة.. وقالت: "الدنيا تدور ويوم من الأيام ستكونون أنتم بهذا الموقف.. فقبل ما يقول أي شخص شيء، خليه يتأكد من أعماله وأخلاقه أنها تكون طيبة".

صمود المؤمن

كانت هذه التطورات الأخيرة في الحادث المأساوي الذي وقع فجر يوم الخميس 2023/8/24 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت والذي نتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين .