غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

حارس براد بيت: أنجلينا جولي نصحت الأطفال بالإبتعاد عن والدهم

ET بالعربي | 10 مايو 2024
براد بيت وأنجلينا جولي - إنستغرام

براد بيت وأنجلينا جولي - إنستغرام

في تطوّر جديد ضمن إجراءات المحكمة الخاصة بأنجلينا جولي وبراد بيت، قدم أحد حراس أمن براد إدعاءات في وثائق جديدة الى المحكمة.

وفي السجلات، يزعم حارس الأمن الشخصي لـ براد أن أنجلينا شجّعت أطفالهما على تجنب والدهم.

تطورات جديدة في إجراءات المحكمة بين أنجلينا جولي وبراد بيت

تم الحصول على سجلات المحكمة من قبل مجلة "PEOPLE"، وتتناول القضية المعركة القانونية للزوجين حول ملكية مصنع النبيذ الفرنسي الذي اشترياه معًا، بإسم "Chateau Miraval"، حيث كان الموقع بمثابة ملاذ للعائلة طوال فترة علاقتهما، حيث أقام الاثنان حفل زفافهما هناك في العام 2014.

وفي بيان مؤلف من 12 صفحة حصلت عليه الصحيفة، ادعى "توني ويب"، صاحب شركة أمنية، أن مساعدًا لجولي يُدعى "ميشال فييرا" اتصل به لمنع اثنين من الحراس الشخصيين من الإدلاء بشهادتهما في المحكمة.

ويب قال ما معناه: "أثناء المكالمة، أخبرني السيد فييرا أنه سمع أن اثنين من المقاولين الذين قدموا الأمن الشخصي للسيدة جولي من خلال SRS Global، بأنهما ربما يشهدان في قضية محكمة الأسرة، ثم طلب مني فييرا منع هذين الشخصين من الإدلاء بشهادتهما".

أضاف ويب إنه لا يستطيع منع الأفراد من الإدلاء بشهادتهم، وادعى أن أحدهم، وهو "روس فوستر"، أخبره أنه سيشهد إذا تلقّى أمر استدعاء من المحكمة على الرغم من توقيعه على اتفاق عدم الإفصاح لجولي.

أكمل ويب قائلاً ما معناه: "عندما أخبرني السيد فوستر بهذا، أخبرني أيضًا أنه إذا طلب منه ذلك، فإنه سيشهد بشأن التصريحات التي سمعها من السيدة جولي والتي أدلت بها للأطفال، حيث شجّعتهم على تجنب قضاء الوقت مع السيد بيت أثناء زيارات الحضانة".

شاهد تقرير سابق : براد بيت يترجم علاقاته الفاشلة في منحوتاته

براد بيت يترجم علاقاته الفاشلة في منحوتاته

علاقة براد بيت وأنجلينا جولي

يُذكر ان براد بيت التقى أنجلينا جولي لأول مرة في عام 2003، أثناء تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث"، حيث لعبا دور الزوج والزوجة فيه.

الثنائي يتشاركان ستة أطفال معًا: مادوكس، باكس، زهرا، شيلوه، نوكس، وفيفيان .. وقد تقدمت جولي بطلب الطلاق منه في عام 2016، مشيرةً إلى وجود خلافات لا يمكن التوفيق بينها.