رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حالة سهير البابلي حرجة والنجوم يدعون لها

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2021
سهير البابلي

سهير البابلي

بعد تعرضها لجلطة في الرئة ونقلها إلى العناية المركزة، يبدو أن حالة سهير البابلي الصحية حرجة، إذ كشفت ابنتها نيفين الناقوري لبرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان عن أن حالة والدتها تتراجع.

وقالت: "والدتي جالها هبوط في السكر ولكن مش كوما يعني والدتي ليست في غيبوبة لدرجة ان السكر اتحرق بالجسم، الموضوع ده كان قاسي عليها، وبعدين توابع ما كناش واخدين بالنا منها، قطعت الكلام وقطعت الأكل والبروتين في جسمها نزل.. كانت ماما تتابع مع الأطباء في المستشفى بشكل دائم، وكان بيبقى كل حاجة مزبوطة. بعد السكر ما عدينا منه استريحت فالحمد الله، بعد أسبوع 10 أيام في البيت كانت صحتها بتتراجع فكان نفسها بضيق شوية بشوية، فرحنا عملنا أشعة مقطعية فطلع ان الرئة جت عليها ماية فكانت حالة جديدة، وهي من ساعتها في المستشفى".

وتابعت "هي مش في غيبوبة ولكن جسمها تعبان جداً وعضلة القلب توقفت حاولوا الأطباء يقوموها أكثر من مرة ودخلت مراحل صعبة قوي.. وابتدت الكلى توقف ما تشتغلش وقالوا عايزين نغسل ولكن الحمدالله ربنا كرم مامي ومشيت الكلى.. هي ما بتاكلش وهي بتاكل من الأنابيب، بتشرب منه الدواء وادوها منومات ومامي بصراحة حالتها حرجة، وهي على جهاز تنفس صناعي".

وفي مداخلة ثانية مع بسمة وهبة قالت: "ماما كانت عملت عملية كبد رزعت فصين، الكلام ده من 8 سنين، وهي بتاخد أدوية كتير من ساعتها.. السنة دي حصلت حاجات كتير من ضمنها عضلة القلب ومية في الرئة، وكان حصلها هبوط سكري فظيع، فروحنا واكتشفنا أن في مية على الرئة وجلطة بس عدت، وبعدها بيوم عضلة القلب وقفت، ف دي كانت مشكلة".

وأضافت "ماما كانت تتحرك في البيت قبل التعرض لجلطة في المخ وماما تعبت أوي وبكت في صمت".

ولفتت إلى أن حلا شيحة تجلس مع والدتها في العناية المركزة وتقرأ لها القرآن، زوجها معز مسعود معنا أيضاً، كما أن الدكتور أشرف زكي ويسرا وإسعاد يونس سألوا عنها.

وغصت مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لسهير البابلي من جمهورها وزملائها، وتمنت إسعاد يونس التي شكلت معها ثنائي ناجح لسنوات الشفاء العاجل لسهير، وشاركت صورة لها على صفحتها على انستغرام وكتبت: "الله إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي سهير وتمدّها بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

شريهان

وعلقت منى زكي على بوست إسعاد بكلمة "أمين"، وكذلك كتبت روبي: "آمين يا رب العالمين". وهو ما فعلته أيضاً زهرة الخرجي.

وشاركت شريهان صورة مع سهير على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام وكتبت: "ربي أن سهير البابلي مسّها الضّر وأنت أرحم الراحمين. أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء".

أما حلا شيحة، فشاركت صورة لسهير على صفحتها على انستغرام وكتبت: "جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها". وعلقت غادة عادل على بوست حلا وكتبت: "ربنا يشفيها ويعافيها". وبالكلمات نفسها تمنت عبير صبري الشفاء لسهير البابلي وهو أيضاً ما عبّرت عنه هنا شيحة.

حلا شيحا

وعلقت جومانة مراد: "ربي يشفيها ويعافيها من كل مرض فيها".