جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

حرب كلامية بين نادين نجيم وديما صادق.. ونضال الأحمدية بالمرصاد

ET بالعربي | 22 فبراير 2023
ديما صادق ونادين نجيم - صورة من السوشيال ميديا

ديما صادق ونادين نجيم - صورة من السوشيال ميديا

لم تعد تعليقات نادين نسيب نجيم تمر مرور الكرام عند بعض المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شن البعض هجوماً على نادين نجيم بسبب ردها على أحد المستخدمين، في الوقت الذي دعمها ودافع عنها غيرهم. 

نادين كانت قد غرّدت بسلسلة تغريدات على حسابها على تويتر، تتحدث فيه عن الهزة الأرضية التي ضربت لبنان، في إحدى التغريدات كتبت نادين: "هزة أرضية هلئ لبنان صرلي من مبارح عم حس انه في شي غريب وما نمت مبارح بالليل"، ليرد عليها أحد المتابعين بسؤال: "شوفي شو عم تاكلي بليل قبل ما تنامي"، ليأتي ردها   بـ:"الزبّال".

ديما صادق تهاجم نادين نجيم "شيء مخزي"

من بين مهاجمي تغريدة نادين، ديما صادق التي علقت: "ولو؟؟ ولو؟ ممثلة لبنانية بتستعمل مهنة "الزبال" كشتيمة؟ شيء مخزي جداً انه يكون مستوى الوعي والإنسانية والشعور والثقافة متدني لهذه الدرجة عند أشخاص بأثروا بملايين المعجبين. طبعاً من المسلمات انه ما في شي مهين بأي مهنة، المهين للجنس البشري انه يكون في ناس يفكرو بهل طريقة".

لكن نادين لم تسكت على تعليق ديما، لترد من خلال تغريدة كتبت فيها: "ديما حبيبتي انت معودة على المسبات والشتايم، بتحسي حالك عندك قيمة، أنا ما معودة راسي ما بيحملني هيك اتربيت، خاصة إذا حدا اتطاول عليي بشكل كتير بشع. والزبّال هو يلي بكب وسخه وين ما كان ونفسيته وسخة. يلي بنظف اسمه زبال ما بعيطله زبال، لأنه بكون عم بجرحه هيك علموني بالمدرسة".


نضال الأحمدية تدافع عن نادين نجيم

تعليقات أخرى ساندت نادين، وأبرزهم نضال الأحمدية التي هاجمت ديما صادق ودافعت عن نادين وكتبت: "إلى المذيعة المدافعة عن الزبال، وإلى المعتدين على نادين نسيب نجيم، باللبناني السلانغ، بقول انكن زبالين بالجملة والمفرق. زبال عبارة يستخدمها كل لبنان سراً ضد من يعتدي عليه، لكن حين تقولها نادين علناً تصبح جريمة. يلعن النفاق والاستعراض ويلعن ساعتكن".

بينما رفضت مستخدمة استخدام الفنانين لعبارات وصفتها بالسوقية، وقالت: "مع إحترامي لجميع الفنانين.. أنا ضد انه الفنان يكتب أي لفظ شوارعي على السوشيال ميديا"

نادين نجيم وديما صادق

وعلقت الصحافية إيناس كريمة واعتبرت أن "رد فعل نادين نجيم برأيي سقطة كبيرة لممثلة معظم الناس بتّابعها.. لا مجال لشتم الأشخاص بكلمة مرتبطة بمهنة! جميع المهن شرف، وكفى باللقمة الحلال من عرق الجبين!".   

نادين نجيم وديما صادق