أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

حريق في منزل جانسو ديري بطلة مسلسل الخائن

ET بالعربي | 27 يناير 2023
جانسوه ديري - صورة من انستقرام

جانسوه ديري - صورة من انستقرام

على ما يبدو أن سوء الحظ لا يترك  جانسو ديري بطلة مسلسل "الخائن"، حيث  اندلع حريق ليلة أمس في منزلها ، وذلك بعد أن دخلت المستشفى الأسبوع الماضي بسبب تسمم غذائي.

وقد تم إدخال Cansu Dere إلى المستشفى عندما عانت من عارض صحي فجأة في المطار بينما كانت على وشك الذهاب إلى إسبانيا لتلقي جائزة تكريمية من أحد المهرجانات.

جانسوه ديري بطلة مسلسل الخائن

هذه المرة ، اندلع حريق ناجم عن سلك كهربائي في منزل جانسوه حسبما ذكرت صحيفة سوزكو التركية.

قطط جانسو ديري تأثرت بدخان الحريق

وكانت تداولت عدة تقارير تركية أن سبب اندلاع حريق في غرفة نوم المنزل كان بسبب طرق القطط للشموع المشتعلة، كما زُعم أن قطط جانسو قد تأثرت أيضًا بالدخان.

جانسوه ديري

 غير أن مدير أعمال جانسوه نفى هذا الكلام، مؤكدًا بما معناه  أن "ما حصل لم يكن بسبب الشموع، فقد كان هناك شرارة من كابل كهربائي واحد فقط.. كل شيء على ما يرام. لا يوجد شيء ولا داعي للمبالغة ".

جانسو ديري تشارك صورة لها من مشاركتها في "حريم السلطان"

منذ فترة شاركت صورة لها من مسلسل حريم السلطان بجزئه الثالث عندما لعبت دور دور الجارية الفارسية الحسناء فيروزة منافسة السلطانة هيام التي لعبت دورها مريم أوزرلي على الفوز بقلب السلطان سليمان.

وكانت المرشحة الأولى لدور البطولة في "العشق الأسود" إلى جانب أنجين أكيوريك لكن انسحابها منه في آخر لحظة حول الدور إلى توبا بيوكستون.

من هي جانسو ديري؟

أتمت دراستها الابتدائية والإعدادية في إزمير، وامتهنت عرض الأزياء، بعد أن جاءت في مركز الوصيفة في مسابقة ملكة جمال الكون بتركيا عام 2000.

انشغالها في مهنة عرض الأزياء، دفعها إلى التخلي عن دراستها في قسم الآثار بجامعة إسطنبول، وذلك للتركيز على عملها.

وبعد النجاح الاستثنائي الذي حققه الموسم الأول من مسلسل "الخائن" بنسخته التركية وهي القصة المقتبسة من المسلسل البريطاني "دكتور فوستر"، انطلق الموسم الثاني من العمل في 25 سبتمبر الماضي على شاشة OSN يا هلا.

العمل الذي يناقش قصة الخيانة الزوجية التي تظهر في أكثر من علاقة في العمل ولاسيما خيانة "فولكان" (جانير جوندوروك) لزوجته "آسيا" (جانسو دره) والتي تنفصل عنه بسبب ارتباطه بـ"ديرين".. وهي بدورها ترتبط بأراس الذي يقوم بخيانة زوجته معها.