وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

أحداث جديدة بين فولكان وآسيا في الموسم 2 من "الخائن"

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2022
مسلسل الخائن - صورة من السوشيال ميديا

مسلسل الخائن - صورة من السوشيال ميديا

بعد النجاح الاستثنائي الذي حققه الموسم الأول من مسلسل "الخائن" بنسخته التركية وهي القصة المقتبسة من المسلسل البريطاني "دكتور فوستر"، انطلق الموسم الثاني من العمل في 25 سبتمبر الماضي على شاشة OSN يا هلا.

العمل الذي يناقش قصة الخيانة الزوجية التي تظهر في أكثر من علاقة في العمل ولاسيما خيانة "فولكان" (جانير جوندوروك) لزوجته "آسيا" (جانسو دره) والتي تنفصل عنه بسبب ارتباطه بـ"ديرين".. وهي بدورها ترتبط بأراس الذي يقوم بخيانة زوجته معها.

في الحلقة الأولى من الموسم الثاني تظهر آسيا وهي تدخل حفل زفاف ما أن يراها فولكان تأسره بجمالها.

ويظهر فولكان وهو يجلس مع "ليلى" زوجة أراس التي تجسد دورها أصلي أتيش أوغلو، وتسأله عن حريق بيت أهله لأراس وهو طفل، وقيل انه لم ينجو منه أحد وقالت "يعني في اتنين عايشين طلعوا من الحريق والكل تعامل على أنه ما نجا منه حدا، ليش بقى؟". ليرد عليها قائلاً وكأنه يسخر أو يدرك السبب "حنعرف أنا واياكي سوا"، ثم يضحك.

كما تقدم أراس لخطبة آسيا، ولكن يبدو ان آسيا لم تتخذ قرارها النهائي بعد، إذ تعيش آسيا في حيرة من أمرها ان كانت ستعود إلى فولكان او تتزوج أراس الذي رفض ابنها علي ارتباطها منه علماً أنه لم يتخذ موقفاً مماثلاً من زواج والده!

جدال يقع بين أراس وفولكان بسبب آسيا التي تخرج من المقهى منزعجة ليحمل فولكان المسؤولية لأراس، علماً ان فولكان متزوج من أخرى وكذلك أراس. وكانت حجة أراس بأن فولكان خان آسيا إلا أنه لم يخنها، وهو فعلياً قام بخيانة زوجته.

اراس بولوت يبكي نجوم تركيا

ويبدو أن لدى آسيا خطط أخرى ستحاول من خلالها استفزاز ديرين، إذ قامت بالاتصال بفولكان عندما شاهدت ديرين تدخل الحمام في أحد المطاعم التي تتواجد فيها، ووقفت أمام باب الحمام بفولكان.

فولكان عندما يرى اسمها يشعر بالفرح وهو ما يلاحظه سلجوق. فتخبره بأنها قررت أن تأتي إلى العشاء وبأنها ستحمل معها البهارات مثلما كانت تفعل في الماضي، ليعبر عن ترحيبه بالفكرة.. وتؤكد آسيا لديرين بأنها فعلاً تقصدت الأمر لكي تستفزها.

ويبدو انه على الرغم من أن فولكان خان زوجته ولكنه يحاول الآن أن يستعيدها، فهل تفكر بالرجوع إليه؟