إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

حزن كبير على رحيل tWitch ومشاهير العالم يواسون عائلته

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
tWitch -  صورة من انستغرام

tWitch - صورة من انستغرام

مازالت الوفاة المأساوية لستيفن بوس "tWitch" تتصدر العناوين وحديث السوشيال ميديا حول العالم، خاصة بعد الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول هذا الحادث بعد الأخبار الصادمة يوم أمس.

وفقًا للطبيب الشرعي لمقاطعة لوس أنجلوس، فقد تم الحكم على سبب وفاة بوس بأنه "انتحار". إذ أكد مسؤولون لـ "People" أن الدي جي البالغ من العمر 40 عاماً قد توفي متأثراً بطلق ناري في الرأس. وقد وقعت وفاته يوم الثلاثاء في فندق بمدينة لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

التعزية بـ tWitch مستمرة من مشاهير العالم :

لا يزال العديد من مشاهير العالم مفجوعون برحيل ستيفين بوس، فهم لم يتوقّفوا عن أرسال رسائل التعزية وكلمات المواساة لعائلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ميشيل أوباما شاركت صورة ستيفين مع عائلته وكتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر ما معناه : " شعرت بالحزن عندما علمت بوفاة ستيفن "tWitch" أو Boss، الذي تعرفت عليه على مر السنين من خلال برنامج Let’s Move الخاص بي!  بالإضافة لإطلالاته في The Ellen Show. قلبي مع زوجته أليسون وأطفاله الثلاثة في هذا الوقت العصيب".

 

دوين جونسون كتب على تويتر أيضاً ما معناه : 
" يا رجل ، أنا آسف جدًا لسماع الأخبار المفجعة عن Twitch. رجل عظيم.  يرسل لعائلته كل الحب والنور والقوة والأمل. لقد فقدت الكثير من الأصدقاء بسبب المعاناة. لا يمكنك أبداً معرفة ما يحدث بين الأذنين. أنا آسف جداً لعائلة بوس. إبقوا أقوياء".

 

جينا ديوان كتبت عبر تويتر ما معناه : " روح طيبة حقيقية ومحبوبة من قبل الجميع حرفيًا. قلبي كله معك، أليسون وعائلتك الجميلة.
 RIP نشل 🙏🏻❤️".

 

سيارا أيضاً نشرت مقطع فيديو لها مع ستيفين بوس على انستغرام، وكتبت ما معناه : " أنا مدمّرة جدًا بعد سماع الأخبار بأنك لم تعد معنا. لطالما عرفتك في الفرح والضحك والأوقات السعيدة والابتسامة الكبيرة ! لقد اكتسبت السماء ملاكا اليوم ! أتمنى أن تستريح في الجنة. الدعاء لعائلتك في هذا الوقت العصيب".

 

كيري واشنطن نشرت صورة ستيفين على حسابها على انستغرام، مع صورة أخرى تتضمن رقم هاتف لجهة تقدم الدعم للأشخاص الذين يعانون من اضطراب ومشاكل نفسية، وكتبت ما معناه : " فقد العالم ضوءا ساطعا اليوم. جلب tWitch الفرح والحب للناس في جميع أنحاء العالم من خلال الموسيقى والرقص. قلبي ثقيل اليوم على أسرته وكل من عرفوه وأحبوه. 🙏🏾 أنت لا تعرف أبدًا ما يعانيه الناس أو يمرون به. عانق أحبائك. إتصل بأصدقائك. تواصل مع المحتاجين. وإذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يمر بأزمة، يرجى الاتصال بـ National Suicide" Prevention Lifeline" على الرقم 1-800-273-TALK. ❤️".

 

فيولا دايفيس نشرت صورة ستيفين على حسابها عبر انستغرام وكتبت ما معناه : " هذا مفجع. لا يمكن لأحد رؤية ما في داخلنا. أدعو الله لعائلته ولكل من أحبه. 💔🕊"

 

ولا يزال محبّوا ستيفين بوس غير مقتنعين بما حدث له، خاصة وأنه لم يسبق له وأن ظهر حزيناً في أي من إطلالاته، بل عرفوه دائما عكس ذلك، ضاحكاً محبّاً للمرح والحياة. فكتبت إحدى المعجبات بـ Boss وقالت ما معناه : " هذا الرجل يظهر سعيداً بشكل رائع، بعدها قرر في يوم أن ينتحر وينهي حياته ؟ ".


التحقيق في حادثة الانتحار :

لم يُكشف بعد عن الأسباب التي دفعت tWitch الى الانتحار بهذه الطريقة الصادمة، على الرغم من أنه كان ناجحا جداً في مجال عمله الفني، كما أن حياته العائلية تسير بشكل جيد، إضافة إلى نجاحه في برنامج ايلين ديجينرس الشهير الذي كان يعمل به دي جي.

ستيفين tWitch - تويتر

أليسون زوجة "tWitch" كانت قد شاركت منذ 3 أيام فيديو يجمعها بزوجها، بدا فيه الثنائي سعيدان وهما يرقصان على أغنية "لأليشيا كيز"، أمام شجرة الميلاد الخاصة بهم في المنزل، وكتبت عبر صفحتها على إنستغرام : " رقصة المرح لطلة الأحد "، مع حبيبي تويتش".