وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

تفاصيل جديدة حول وفاة ستيفن بوس tWitch

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
ستيفين بوس - تويتر

ستيفين بوس - تويتر

تفاصيل جديدة عن وفاة ستيفن بوس الملقب بـtWitch، الذي تم الإعلان عن وفاته يوم أمس الأربعاء منتحراً عن 40 عاماً.

تم العثور على ستيفن يوم الثلاثاء ميتاً في غرفته في الفندق، حيث قام بإطلاق النار على نفسه.

وقد أكد ET بنسخته الأميركية أن "ستيفن كان قد دخل إلى غرفته في فندق Oak Tree Inn في كاليفورنيا يوم الاثنين، الذي يقع على بعد أقل من كيلو ونصف الكيلو متر من منزله. ولكن عندما لم يسجل مغادرة من الفندق في اليوم التالي عند الساعة 11 صباحاً، قام عامل النظافة مع إدارة الفندق بطرق باب غرفته مراراً وتكراراً. وعندما لم يتلق أي إجابة، فتحت مدير الفندق الباب ليجد جثة ستيفن ملقاة على الأرض، حيث قام باستدعاء الشرطة على الفور.

ستيفن بوس
ستيفن بوس - انستقرام @sir_twitch_alot

 ممثل عن قسم شرطة لوس أنجلوس للعلاقات الإعلامية أخبر ET بأنه "في 13-12-2022 عند الساعة 11:20 صباحاً استجاب ضباط قسم ويست فالي لمكالمة من الفندق.

توصل المحققون بأن ستيفن توفي متأثراً بطلق ناري أطلقه بنفسه، ولا وجود لدلالات حول أي تلاعب أو جريمة قتل. وتم تسليم القضية إلى مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس".

ونُقل عن متحدث باسم مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس بأنه تم الإعلان عن وفاة ستيفن في مكان الحادث، وبأن يوم أمس الأربعاء أجريت له الفحوصات.

شاهدة عيان كانت موجودة في الفندق الذي نزل فيه ستيفن، نقلت لـET مشاهداتها، وقالت بما معناه "كنت أسجل الوصول صباح أمس في الفندق وكانت عاملة النظافة والمدير في الغرفة وقد قالا حينها بأن هناك حادثة وقعت".

ستيفن بوس
ستيفن بوس مع زوجته أليسون هولكر- انستقرام @sir_twitch_alot

وتابعت "عند الساعة 11:15 قاموا بطرق الباب"، ولفتت إلى أن خدمة تنظيف الغرف هم من وجدوا ستيفن في الغرفة، وكانت الغرفة متروكة كأن أحداً لم يدخلها.

ولفتت الشاهدة إلى أنها لم تر ستيفن خلال إقامتها في الفندق، ولكنها رأته في الحي بما أن منزله قريب من الفندق مع زوجته وأولاده الثلاثة. "كان يهتم كثيراً بأولاده، فهو لا يعير اهتماماً لأحد، وإذا رأيته فسيكون بالتأكيد مع أولاده".

ظاهرة الانتحار مستمرة بين نجوم كوريا

وكانت زوجة ستيفن بوس، أليسون هولكر قد أكدت خبر وفاة زوجها حيث عبّرت عن صدمتها، واصفةً ما حصل باللحظات المحزنة.

ستيفن بوس
ستيفن بوس مع زوجته أليسون هولكر وعائلته- انستقرام @sir_twitch_alot

وكان عدد من المشاهير قد نعى الراحل بكلمات مؤثرة، وعبّر جاستن تيمبرليك عن حزنه لرحيل ستيفن الذي ربطته علاقة صداقة امتدت على نحو 20 عاماً، وغرّد على حسابه على تويتر كاتباً "من المحزن أن ترى أن شخصاً جلب الكثير من الفرح للناس، كان يتألم خلف الأبواب المغلقة. لقد عرفت تويتش لأكثر من 20 عاماً من خلال مجتمع الرقص، لطالما كان يضيء كل شيء، أنت لا تعرف ما يمر به الناس فعلاً".

أما جينيفير لوبيز فقد عبرت عن حزنها وصدمتها من خلال بوست على إنستقرام أرسلت فيه كل الحب والدعم لعائلة الراحل ووصفت ستيفن بصاحب الروح الجميلة.