ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

حسام جنيد وإمارات رزق يتبرعان بـ 200 مليون لصالح ضحايا زلزال سوريا

ET بالعربي | 07 فبراير 2023
حسام جنيد - إمارات رزق ، صورة من غوغل

حسام جنيد - إمارات رزق ، صورة من غوغل

بعد سلاف فواخرجي ووائل رمضان، حسام جنيد وإمارات رزق يقدمان تبرع بمبلغ 200 مليون ليرة سورية لصالح ضحايا الزلزال في سوريا عن طريق نقابة الفنانين.

وشاركت نقابة الفنانين في سورية، عبر صفحتها الرسمية على إنستقرام هذا الخبر، وكتبت، "بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجمان حسام جنيد و امارات رزق بالتبرع بمبلغ 200 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يتبرعان بـ 21 مليون ليرة لضحايا الزلزال

ووجهت نقابة الفنانين في سوريا في وقت سابق الشكر لـ سلاف فواخرجي ووائل رمضان، بعد قيامهم بالتبرع بمبلغ مالي  لضحايا الزلزال في سوريا.

وشاركت النقابة على حسابها الرسمي على الفيسبوك، صورة لهما وعلقت، "نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان لمساهمتهما الانسانية والوطنية بالتبرع بمبلغ 21000000 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".

سلاف فواخرجي شاركت رسالة النقابة، وعلقت "وأرواحنا رخيصة أمام بلدنا واهل بلدنا ووجع كل سوري هو وجعنا، ولا قيمة لشيء مهما كان أمام دمعة طفل، هي دعوة نرجو بها، أن يُساهم الجميع كلٌٌ بما يستطيع، وأيُّ قليل كثير في هذه النكبة  الكبيرة التي تمر بها بلادنا".

ويستمر دعم نجوم سوريا للمتضررين من زلزال تركيا - سوريا عبر مشاركات السوشيال ميديا بالتحديثات ودعم حملات كيفية التبرع وأبرزهم شكران مرتجى، امل عرفة، باسل خياط ، ناصيف زيتون، معتصم النهار، اصالة نصري، باسم ياخور ، عابد فهد، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، ديمة قندلفت وغيرهم الكثير.