باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

حسام حبيب : "التسجيل صحيح.. ابعدوا عن شيرين وقادر أجيب الحق بالقانون" 

ET بالعربي | 29 يونيو 2021
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب - انستغرام

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب - انستغرام

بعد الجدل الذي شهدناه خلال اليومين الماضيين خاصة بعد ظهور شيرين عبدالوهاب بتسجيل صوتي يوم أمس ترد فيه على والد زوجها حسام حبيب وتصريحاته والتي على ما يبدو أنها لم تكن مفبركة كما صرح والد حسام سابقًا ، رد حسام بدوره على كل هذا الجدل بفيديو عبر انستقرام بدأه بالمزاح بوجود شيرين وابنتها "وبكرا حنصور من المحكمة".

وفي التفاصيل، ذكر حسام  بأن أقرب الناس له متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين "والناس دي كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية..  شيرين لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها".
وتابع، " أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب على فكرة ،  وهي أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد يقول لها تعمل ايه .. ولو هي بعد الخبرة دي جت وسلمت أمورها لحد تكون ضيعت تعب سنوات، وهي انسانة راشدة ابعدوا عنها و خلوها تعيش لبيتها و أولادها وفنها .." .

وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يستمروا وهم غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس.." مضيفًا أنها ليست المرة الأولى التي يتأذى فيها منه " كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل و ليس معناه ضعف وإذا استمر هذا أنا قادر أجيب حقى بالقانون أي ما كان الشخص و مش هيفرق معايا".
كما أكد حسام أن التسجيل ليس مفبرك وغرضه " خراب البيوت" مشيرًا بأنه بالرغم من أن الشخص "هو الذي خلفه" لكن "جايب سيرة والدته" وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها.

وفي فيديو آخر، شكر حسام حبيب كل من دعمه ووقف إلى جانبه في هذه الأزمة والاعلامي عمرو أديب ، ووجه رسالة شكر لكابتن إبراهيم سعيد "أخويا وعشرة عمر و 100 راجل" مؤكدًا مرة أخرى صحة التسجيل و العمل الاستقصائي الذي حصل لاستدراج هذه التصريحات .