"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

حسام حبيب وسارة الطباخ من أمام مستشفى العلاج النفسي

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2022
شيرين تستنجد بـ حسام حبيب وسارة الطباخ أمام مستشفى العلاج النفسي

شيرين تستنجد بـ حسام حبيب وسارة الطباخ أمام مستشفى العلاج النفسي

مازال اسم شيرين عبدالوهاب متصدرًا عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية وحديث الناس على السوشيال ميديا بعد تعرضها للضرب و من ثم  للاحتجاز  من شقيقها داخل أحد المستشفيات على خلفية  تنازلها عن البلاغات المتبادلة بينها وبين حسام حبيب عقب طلاقها بحسب التقارير.

حسام حبيب وسارة الطباخ أمام مستشفى العلاج النفسي ينادون على شيرين عبدالوهاب

علم فريق ET بالعربي أن النيابة استدعت العاملين في مستشفى الطب النفسي حتى يتم التحقيق معهم، ولكن حتى الآن لا يوجد أي جديد لكن تم التأكد من جود شيرين داخل المستشفى.

تواجد فريق ET بالعربي أمام المستشفى التي تتواجد بها شيرين، وظهرت وهي تشير من "شباك" غرفتها لطليقها حسام حبيب وللمنتجة سارة الطباخ الذين ينتظرون خارج المستشفى للإطمئنان على حالتها أول بأول،  وكانوا ينادون باسمها وأشاروا لها أنهم سيقوموم بإخراجها من المستشفى .

قضية الاعتداء على شيرين عبدالوهاب 

تفاعلت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمراة مع أزمة شيرين عبدالوهاب، وعبرت عن غضبها تجاه العنف الذي تعرضت له، وشاركت رأيها في رسالة عبر الفيسبوك "العنف مرفوض.. وكل فترة تخرج علينا المواقع بموقف صعب جديد تمر به الفنانة شيرين عبد الوهاب، لا أعرف شيرين عن قرب ولكن تحدثنا في أحد المواقف التي مرت بها وكان موقفا صعبا، ووجدتها بنت مصرية جدعة ولكن تفقد الامل بسهولة ببساطة هي طيبة جدا".

وجهت مايا رسالة لـ شيرين وشبهتها بعروس الإسماعيلية قائلة: "يا شيرين لم يختلف موقفك عن موقف عروسة الاسماعيلية اذا صح ما تناقلته وسائل الاعلام ، وصلح مع رجل اعتدى بالضرب وتهديد بالرصاص كما ذكرتي بنفسك في برامج التليفزيون على الهواء، والنهاردة خناقة مع اخوكي علشان صلح مع رجل مرة ثانية دمر حياتك حسب تشبيهك، وفي الحالتين استغاثة بالشرطة".

اختتمت مايا رسالتها قائلة: "شيرين أنت لك جمهورك اللى بيحبك ولك بناتك ربنا يحفظهم ويحافظ عليهم، أتمنى أن تنالي الرعاية الصحية المطلوبة، وأوكد أن القانون سيطبق في كل الأحوال، والجهات المختصة تقوم بواجبها وليظهر الحق ويأخذ الجاني عقابه".

تعرضت شيرين عبد الوهاب، أمس، للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك بعد تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد طليقها حسام حبيب، وتخضع شيرين في المستشفى حالياً للعلاج بعد تلك الواقعة ، وكذلك بعد إصابتها بالرباط الصليبي.

عقب واقعة ضرب شيرين ، قام المستشار ياسر قنطوس محاميها، بتحرير محضر إثبات حالة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، ضد محمد عبد الوهاب شقيقها.