جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

حسن الرداد يعايد شقيقته نيبال: طول عمري فخور بيكي

ET بالعربي | 25 أغسطس 2022
حسن الرداد برفقة شقيقته نيبال

حسن الرداد برفقة شقيقته نيبال

يحرص دائمًا حسن الرداد، على الاحتفال بكل المناسبات العائلية، ويشارك جمهوره صورًا مع عائلته مع كلمات ورسائل مليئة بالحب، واليوم عايد حسن شقيقته نيبال في عيد ميلادها ونشر صورة تجمعهما مع رسالة خاصة.

شارك حسن الرداد، صورة سيلفي تجمعه بشقيقته نيبال عبر إنستغرام، وهنأها بمناسبة عيد ميلادها قائلًا: "كل سنة وإنت طيبة يا روح قلبي، بنتي وأختي وحبيبتى نيبال الرداد، طول عمري فخور بيكي".

أضاف حسن في رسالته كاتبًا: "بشوفك مثال يحتذى به فى أخلاقك واحترامك وتفوقك العلمي واجتهادك و تحملك للمسؤلية، ربنا يخليكي ليا ويديكي الصحة والسعادة والهنا ويبعد عنك كل شر يا روح قلبي".

تفاعلت فيفي عبده مع الصورة وعلقت عليها قائلة: " ‏يا حبيبتي كل سنة وانت طيبة وانت بالصحة والعافية عقبال 1,000,000 سنة لو كان عيد ميلادك ورد صح حبيبتي كل سنة وإنتي طيبة وربنا يخليهولك يا رب يا رب يخلهوللك يا رب يا حبيبتي بحبك اوي".

فيفي عبده

 على الرغم أن حسن الرداد، يواصل نشاطاته الفنية ويستمتع بعطلته الصيفية إلا أنه يحرص دائمًا على نشر صوره برفقة والدته ووالده الذين رحلوا عنه، ويعبر عن اشتياقه لهما.

شارك حسن الرداد مؤخرًا في بطولة مسرحية "كازانوفا"، وعلى الصعيد الدرامي بمسلسل "بابلو" الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022.