فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

حسن الرداد يعايد شقيقته نيبال: طول عمري فخور بيكي

ET بالعربي | 25 أغسطس 2022
حسن الرداد برفقة شقيقته نيبال

حسن الرداد برفقة شقيقته نيبال

يحرص دائمًا حسن الرداد، على الاحتفال بكل المناسبات العائلية، ويشارك جمهوره صورًا مع عائلته مع كلمات ورسائل مليئة بالحب، واليوم عايد حسن شقيقته نيبال في عيد ميلادها ونشر صورة تجمعهما مع رسالة خاصة.

شارك حسن الرداد، صورة سيلفي تجمعه بشقيقته نيبال عبر إنستغرام، وهنأها بمناسبة عيد ميلادها قائلًا: "كل سنة وإنت طيبة يا روح قلبي، بنتي وأختي وحبيبتى نيبال الرداد، طول عمري فخور بيكي".

أضاف حسن في رسالته كاتبًا: "بشوفك مثال يحتذى به فى أخلاقك واحترامك وتفوقك العلمي واجتهادك و تحملك للمسؤلية، ربنا يخليكي ليا ويديكي الصحة والسعادة والهنا ويبعد عنك كل شر يا روح قلبي".

تفاعلت فيفي عبده مع الصورة وعلقت عليها قائلة: " ‏يا حبيبتي كل سنة وانت طيبة وانت بالصحة والعافية عقبال 1,000,000 سنة لو كان عيد ميلادك ورد صح حبيبتي كل سنة وإنتي طيبة وربنا يخليهولك يا رب يا رب يخلهوللك يا رب يا حبيبتي بحبك اوي".

فيفي عبده

 على الرغم أن حسن الرداد، يواصل نشاطاته الفنية ويستمتع بعطلته الصيفية إلا أنه يحرص دائمًا على نشر صوره برفقة والدته ووالده الذين رحلوا عنه، ويعبر عن اشتياقه لهما.

شارك حسن الرداد مؤخرًا في بطولة مسرحية "كازانوفا"، وعلى الصعيد الدرامي بمسلسل "بابلو" الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022.