شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لوالدته

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
حسن الرداد برفقة والدته - الصورة من انستغرام

حسن الرداد برفقة والدته - الصورة من انستغرام

يبدو أن حسن الرداد، لم يتخطى ألم الفراق، ومازال يعيش صدمة فقدان والدته، ويحرص دائمًا على مشاركة صورهما على السوشيال ميديا، والتعبير عن اشتياقه لها على الرغم من مرور عام على رحيلها منذ يناير الماضي.

نشر حسن الرداد، مجموعة صور تجمعه بوالدته، وعبر بكلمات مؤثرة عن شوقه لوجودها إلى جانبه، وكتب: " ماما حبيبتي يا عمري كله، يا ضحكة القلب الصافية، يا أحلى نسمه الهوا في عز الحر".

وتابع: "أنا فعلا مش مقتنع إنك مش معايا ومقتنع إنك موجودة ومش مصدق إن حصلك حاجة عشان مستحيل أقدر أقتنع بده، دي حاجة مستحيل أقدر أتعامل معاها، (طبعا أنا مؤمن بربنا وراضي وكلنا هنروح)".

وأضاف: "أنا مستني أرجع البيت ألاقيكي مستنياني يا ست الكل بس غيابك طول قوي يا حبيبتي، بحبك يا ماما قوي يا أحن وأطيب إنسانة ربنا خلقها".

وتفاعل مع الصور عدد كبير من متابعيه، موجهين له دعوات بالصبر ولوالدته بالرحمة والغفران، إلى جانب تعليقات أصدقائه من نجوم الفن، أبرزهم محمد عبدالرحمن، الذي شاركه حزنه وعلق قائلًا: "ربنا يرحمها ويرحم أبويا يارب العالمين"، وميساء مغربي تمنت لها الرحمة وكتبت: "الله يرحمها ويغفرلها ويجعل الجنة دار مقامها".

التعليقات على بوست حسن

وبعيداً عن هذا البوست آخر أعمال حسن الرداد كان مسلسل بابلو، الذي عُرض رمضان 2022، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشاركه البطولة نجلاء بدر، أروى جودة، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوي.