فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

الـ تيتانيك يعود إلى الأضواء.. بيع باب نجاة روز بمبلغ كبير

حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لوالدته

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
حسن الرداد برفقة والدته - الصورة من انستغرام

حسن الرداد برفقة والدته - الصورة من انستغرام

يبدو أن حسن الرداد، لم يتخطى ألم الفراق، ومازال يعيش صدمة فقدان والدته، ويحرص دائمًا على مشاركة صورهما على السوشيال ميديا، والتعبير عن اشتياقه لها على الرغم من مرور عام على رحيلها منذ يناير الماضي.

نشر حسن الرداد، مجموعة صور تجمعه بوالدته، وعبر بكلمات مؤثرة عن شوقه لوجودها إلى جانبه، وكتب: " ماما حبيبتي يا عمري كله، يا ضحكة القلب الصافية، يا أحلى نسمه الهوا في عز الحر".

وتابع: "أنا فعلا مش مقتنع إنك مش معايا ومقتنع إنك موجودة ومش مصدق إن حصلك حاجة عشان مستحيل أقدر أقتنع بده، دي حاجة مستحيل أقدر أتعامل معاها، (طبعا أنا مؤمن بربنا وراضي وكلنا هنروح)".

وأضاف: "أنا مستني أرجع البيت ألاقيكي مستنياني يا ست الكل بس غيابك طول قوي يا حبيبتي، بحبك يا ماما قوي يا أحن وأطيب إنسانة ربنا خلقها".

وتفاعل مع الصور عدد كبير من متابعيه، موجهين له دعوات بالصبر ولوالدته بالرحمة والغفران، إلى جانب تعليقات أصدقائه من نجوم الفن، أبرزهم محمد عبدالرحمن، الذي شاركه حزنه وعلق قائلًا: "ربنا يرحمها ويرحم أبويا يارب العالمين"، وميساء مغربي تمنت لها الرحمة وكتبت: "الله يرحمها ويغفرلها ويجعل الجنة دار مقامها".

التعليقات على بوست حسن

وبعيداً عن هذا البوست آخر أعمال حسن الرداد كان مسلسل بابلو، الذي عُرض رمضان 2022، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشاركه البطولة نجلاء بدر، أروى جودة، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوي.