"أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي وشقيقها:"الحقيقة الكاملة ستظهر للناس".

سيليو إبن إيلي صعب يعلن إرتباطه

ورد الخال رداً على ديمة بياعة : "كنا موجودين قبل المشترك"

كاظم الساهر يتلقى عرض للزواج بحفله في القاهرة

وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس

الدوزي لن يطرح الديو الذي جمعه بدنيا بطمة

فيلم جديد لبطل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير

محمد رمضان يتراجع عن إعتذاره .. "ختام موازين قائم"

حسن الشافعي يردّ في بيان على ادعاءات شيرين الباطلة ضد شركته

ET بالعربي | 28 يونيو 2024
حسن الشافعي و شيرين - صورة من غوغل

حسن الشافعي و شيرين - صورة من غوغل

بعد إلتزامه الصمت لفترة من الوقت، قرر حسن الشافعي الردّ من خلال بيان صادر عن شركته ذي بيسمنت ريكوردز The Basement Records على ادعاءات شيرين عبد الوهاب، كشف فيه أن شركته تتعرض للعديد من الادعاءات الباطلة من جانب شيرين، كما أنها وكلت شقيقها لإدارة قناتها على يوتيوب.

شيرين

و علق على البيان الذي شاركه عبر ستوري حسابه بانستقرام والذي نشر على صفحة الشركة على إنستقرام قائلا: "كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بيها.

حسن الشافعي

وأضاف: لكن للأسف الادعائات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قبل شركتي The Basement Records وجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضحلهم حقيقتها.
وتابع: هفضل عند موقفي، النزاعات يحكم فيها القضاء، والبيان ده غرضه توضیح الموقف الحالي، وأتمنى إننا منضطرش نتكلم في الموضوع ده تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه.

وسأل حسن هل يعقل أن تكون شيرين تستفيد من خدمة إدارة قناتها على اليوتيوب و سائر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها والتي تقدمها لها الشركة لصالحها طوال تلك الفترة دون علمها أو موافقتها، وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية خلال عامي 2023-2024 ضد شركة ذي بيسمنت لتدعي استيلاء الشركة على قناتها يوتيوب".

وتابع حسن حسبما جاء في البيان ودفاعا عن ما قامت به شركته لشيرين وكيف حققت النجاح لها، قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتاريخ 30-8-2018 بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بإنستقرام تحتفل فيها بحصولها على درع اليوتيوب الذهبي، ووصول قناتها على اليوتيوب المليون مشترك، وتناولت بالشكر في تعليقها على تلك الصورة شركة ذي بيسمنت المجهودهم ودعمهم لها لتحقيق هذا الإنجاز، حيث نوه البيان بأن تاريخ هذه الصورة يؤكد أن الخدمة قد بدأت فعليا قبل تاريخ التعاقد.