مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

حسين فهمي يثير جدلاً في لقائه الأخير.. "النقاب خطر"

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2022
حسين فهمي في برنامج حبر سري - صورة من انستغرام @hebrserry

حسين فهمي في برنامج حبر سري - صورة من انستغرام @hebrserry

بعفويته وجرأته المعتادة أطل حسين فهمي بلقاء ضمن برنامج " حبر سري " الذي تقدمه أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، أجاب من خلاله على العديد من الشائعات كاشفاً تفاصيل علاقته بمجموعة من الفنانين.

حسين فهمي - صورة من انستغرام @hebrserry

ومع عرض الجزء الأول من لقائه تصدر حسين عناوين الصحافة وصفحات السوشيال ميديا، بسبب عدة تصريحات تضمنتها الحلقة.

حسين فهمي "النقاب خطر"

تصريحه عن النقاب كان من أكثر المواضيع التي أثارت جدلاً في الحلقة، حيث نفى ما قيل عن رفضه للناقب وأوضح: "أنا قلت إن النقاب خطر على المجتمع، ونحنا مرينا بفترات كتير جداً في مصر النقاب كان فيها جزء من عمليات إرهابية تمت في البلد لأن ما حد شايف من اللي وراها"، مشيراً إلى أن هذا رأيه الخاص.

حقيقة زواج حسين فهمي وأنغام

وتطرق اللقاء للحديث عن الخبر الذي انتشر خلال الفترة الماضية حول زواجه من أنغام، حيث نفى حسين ذلك وقال أنها أضحكته كثيراً، وأشار إلى أن أنغام إنسانة جميلة وفنانة راقية يحبها كثيراً، مؤكداً عدم معرفته السبب وراء انتشار هذه الشائعة.

حسين فهمي بخيل!

ومن الشائعات الكثيرة التي تحدث عنها حسين فهمي في اللقاء هي شائعة أنه رجل بخيل، كاشفاً السبب، لافتاً أن صفات البخل لا تنطبق عليه، وأوضح سبب هذه الإشائعة قائلاً: "انا في بداياتي قالولي ادفع مبلغ من المال عشان نكتب عنك إنك حاجة عظمة على عظمة فأنا رفضت، فطلع عنوان حسين فهمي بخيلاً"، مشيراً أن الناس أخذوا هذه المعلومة فقط.

حسين فهمي وغيرة عبد الحليم حافظ منه

وتحدث حسين فهمي في اللقاء عن تصريح سابق له عن غيرة عبد الحليم حافظ منه، ولفت إلى أن هذا ما قيل له في بداياته، وأوضح: "اللي قللي كده وحيد فريد مدير التصوير، أنا تفاجأت"، ولفت إلى أن ذلك حصل عندما بارك له وحيد على النجاحات اللي يحققها، لجيبيه حسين "مبروك إيه يا حاج ما انت شايف هجوم الصحافة"، ليرد عليه وحيد: "أنت فاكر إن عبد الحليم حافظ حيسكت، قلتله إيه علاقة عبد الحليم، فقلي لما البنت تشيل صورته وتحط صورتك لازم يزعل"، منوهاً أن هذا ما قيل له، لكنه لا يعلم حقيقة إن كان عبد الحيلم يغار منه ام لا.

حسين فهمي ومحمود عبد العزيز

وحول ما إن كان حارب محمود عبد العزيز في بداياته، نفى هذا الخبر قائلاً: "ما أقدرش أحاربه، ما فيش حد بحارب حد، الجمهور هو اللي بقرر مين بيتواجد ومين ما يتواجد"، مستشهداً بإحدى الوقائع وقال: "مطربين كتار كانوا يقولوا عبد الحليم حافظ بحاربنا وبعيدن مات عبد الحليم وما حدش ظهر"، وأضاف: "ما حدش يقدر يحارب والموهبة لأنها بتفرض نفسها ومحمود كان صديق عزيز عليا".