هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

حسين فهمي يشاهد "خلي بالك من زوزو" بعد مرور نصف قرن

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2022
حسين فهمي - سوشيال ميديا

حسين فهمي - سوشيال ميديا

حرص نجمات مصر يسرا،لبلبة  وإيناس الدغيدي على مرافقة حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لحضور عرض النسخة المرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو"، الذي قام ببطولته مع سعاد حسني قبل نصف قرن.

جاء العرض ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى بمدينة جدة بسينما الشاطئ، وقام باستقبالهم محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

حسين فهمي

وفي تصريح له، أكد حسين فهمي، أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي أحدث حالة كبيرة من الحراك الفني والثقافي في المملكة العربية السعودية، وعبر عن سعادته بإعادة عرض النسخة المرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو"، احتفالاً بمرور نصف قرن على إنتاجه، وعرضه ضمن برنامج كنوز البحر الأحمر بدعم من مؤسسة المهرجان بعد ترميم الفيلم في مصر بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتوجه بالشكر لشركة ART التي ساهمت في ترميمه.

وقال أنه سعيد بمشاعر الود والمحبة التي يكنها الشعب السعودي لكل ما هو مصري، مشيراً إلى عمق وقوة العلاقات بين الشعبين والبلدين.

حسين فهمي


حسين فهمي مع يسرا ولبلبة وإيناس في العرض

ولم يكن فهمي وحيداً في العرض، بل حرص على حضور الفيلم برفقة يسرا ولبلبة وإيناس الدغيدي، الفيلم من تأليف صلاح جاهين، إخراج حسن الإمام، وشارك في بطولته تحية كاريوكا، وسمير غانم، وشفيق جلال.

حسين فهمي

حسين فهمي

وكان فيلم "خلي بالك من زوزو" قد تم اختياره ضمن قائمة أفضل 100 فيلم مصري، وتدور أحداثه حول فتاة جامعية  تدعى "زينب عبد الكريم" تحصل على لقب الفتاة المثالية وتطمح لاستكمال تعليمها لتشق طريقها بعيداً عن مهنة والدتها الراقصة في شارع محمد علي، وترتبط "زوزو" بقصة حب مع المخرج "سعيد خالد"، المنتمي لطبقة راقية، وتعيش صراعاً نفسياً بين شخصيتي "زينب" الطالبة الجامعية، و"زوزو" ابنة شارع محمد علي.