ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حصرياً: أول تصريح لأمل عرفة بعد إعلانها عن إصابتها بكورونا

ET بالعربي | 04 أغسطس 2020
أمل عرفة

أمل عرفة

رافق إعلان أمل عرفة مساء أمس عبر حسابها الشخصي على فيسبوك عن إصابتها بفيروس كورونا، ردود فعل كثيرة عبر السوشيال ميديا تراوحت بين الصدمة من الخبر والدعم سواء من محبيها أو من النجوم.

وفي تسجيل حصري لـET بالعربي أكدت لنا أمل عرفة على صحة الخبر، منوهة أنها أكتشفت الموضوع منذ 12 يوم تقريبا.

وفي تفاصيل أكثر ، قالت أن الأصعب في الموضوع هو وصول الفيروس إلى مستوى الجهاز الهضمي، وقلق الأطباء من إنتقاله إلى الرئة، وهو مايصعب أكثر من مهمة القضاء عليه. وأضافت أن الأمور لا تزال تحت السيطرة لحد الآن، وأنها ستخضع لفحص جديد اليوم. وتمنت أن تكون نتيجته لصالحها وتشفى نهائيا من الفيروس.

أما عن حالتها النفسية، فأكدت أمل أنها لا تشعر بالخوف من الموضوع بالرغم من صعوبته وأنها مصرة على مواجهته بقوة. وطمئنت جمهورها بتعليق على نفس البوست الذي أعلنت فيه عن إصابتها فقالت "...شكرا لكل هذه المحبة، أنا بخير حقيقي الصعب صار ورايي بإنتضام المسحة النهائية وكل أمل.."

امل

أمل عرفة

وبادر عبد المنعم عمايري زوج أمل السابق ووالد بناتها سلمى ومريم،  عبر تسجيل صوتي حصري لـET بالعربي، تمنى لها فيه الشفاء العاجل " نشالله ماعلى قلبها شر لأمل (أم سلمى)... يبدو أنو هذا المرض بلاء وحيمر علينا كلياتنا على مايبدو..بتمنى السلامة للجميع...والله يخليها على راس الولاد ومايصيبها شر ولا مكروه".

عبدالمنعم عمايري

كذلك باسم ياخور خصنا حصريًا بتسجيل صوتي تمنى فيه الشفاء لأمل، وأن تعود لنشاطها الطبيعي قريبا " اتمنى الشفاء العاجل لأمل، وترجع لنشاطها، وترجع لوضعها الطبيعي بإذن الله..الله يحميها ويحمي عائلتها" ودعا الناس إلى التحلي بالوعي وأخذ الموضوع بشكل جدي أكثر " بتمنى فعلا من الناس يكونوا على وعي بهاذ الموضوع"

باسم ياخور

الجدير ذكره أن أمل عرفة تعيش نجاحًا  كبيراً  هذه الأيام بعد التفاعل الجماهيري مع دورها في مسلسل "شارع شيكاغو" الذي يعرض حصرياً  على سبكة OSN ويشاركها في بطولته كل من دريد اللحام، وعباس النوري و سلاف فواخرجي وشكران ومرتجى ، ومهيار وغيرهم.