وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

حصري:تفاصيل أغنية "أنا بنت" لـ ماريتا الحلاني

ET بالعربي | 10 مارس 2022
ماريتا الحلاني - صورة من إنستغرام

ماريتا الحلاني - صورة من إنستغرام

بعد مشاركتها لمقطع فيديو من 10 ثواني عبر حسابها على إنستقرام لأغنيتها الجديدة "أنا بنت"، رفعت ماريتا الحلاني منسوب الحماس لدى جمهورها خصوصًا وأنها استخدمت في هذه الأغنية تقنية NFT (مصطلح NFT يعني رمزاً غير قابل للمبادلة، فهو رمز رقمي وهو نوع من العملات المشفرة).


أول أغنية تكتبها وتلحنها

"هي أول أغنية أكتبها وألحنها منذ أكثر من سنة وطلعت معي بعفوية" هذا ما قالته ماريتا حصريًا في اتصال مع ET بالعربي عن أغنيتها الجديدة "أنا بنت" المتوقع صدورها كاملة بعد أسبوعين تقريبًا.

 تابعت "وقتها حسيت بكل كلمة غنيتها وكان كل ما عم يمرق الوقت وأسمع قصص بنات من حولي، كنت حس أن هذه الأغنية  عنجد تشبهنا وتشبه تجاربنا وحالة كل بنت "، مضيفة "فقلت لحالي أنه حابة نزل هالغنية وشاركها مع الناس ولهيك بعد أسبوعين ستطرح الأغنية على كل البلاتفورم".

VoiceNote Marita Exclusive

تابعت "حبيت أستخدم ونزل مقطع منها مع أنيماينشن فيديو اشتغل عليه عبدالله غانم وأكيد استعنا بشركة أمنيات"، مضيفة "حبيت أستخدم هذه التكنولوجيا لأنه مثلما نرى هذه الأيام تنتشر بسرعة يومًا بعد يوم خصوصًا بين جيل الشباب وكون هذه الأغنية تعني لي الكثير أريدها أن تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس وأن اقوم بالإضاءة عليها بطريقة جديدة".


"أنا بنت" كاملة على NFT خلال أسبوعين

كما أطلّت ماريتا من خلال فيديو على تويتر أعلنت من خلاله أن مقطع من أغنيتها "أنا بنت" بات موجودًا على  NFT والمتوفر في لينك البايو في صفحة ماريتا على إنستغرام وفي الستوري أيضًا، مؤكدة أنها اشتغلت عليه بطريقة ليكون متاحًا لعدد كبير من الفانز وكل من يحب أن يتداوله بهدف إيصال الرسالة لأكبر عدد من العالم.

ماريتا أرادت إيصال رسالة من وراء أغنيتها حيث كتب تحت أغنيتها التي تمت مشاركتها على NFT "كان عندي أحلام كبيرة بدي حققها وكتار استخفوا بقدراتي وحاولوا يوقفوا بطريقي بينما أنا كنت عارفة حالي شو بدي".

ماريتا الحلاني

تابعت "من وقتها، كل ما أسمع قصص وتجارب بنات جيلي بتجي هالأغنية على بالي وبدندنها، لحد ما قررت شاركها معكن ووصّل من خلالها رسالتنا وقول لكل بنت عم تمرق بصعوبات إنك مش لوحدك وكلنا حاسين فيكي۔ اسمعي لقلبك والحقي إحساسك! حياتك ملكك إلك".

ماريتا الحلاني