صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

حصريًا كابتن أحمد صاحب فيديو الرقص مع شيرين: الموضوع كان صدفة

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2022
شيرين ترقص بعفوية - صورة من الفيديو المنتشر

شيرين ترقص بعفوية - صورة من الفيديو المنتشر

تصدرت شيرين أمس عناوين السوشيال ميديا ومحرك البحث غوغل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وهي ترقص برفقة شاب بطريقة عفوية في إحدى التجمعات، وعبر معجبي شيرين عن سعادتهم بالفيديو لرؤية نجمتهم المفضلة سعيدة بعد الأزمات الأخيرة التي مرت بها.

حاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الوصول لهذا الشاب ومعرفة تفاصيل عنه، تواصل فريق ET بالعربي معه وهو كابتن أحمد أحمد مدرب رقص لاتيني، وأكد حصريًا أنه لا يعرف شيرين بشكل شخصي والرقصة كانت صدفة.

قال كابتن أحمد في تصريحاته "أنا مدرب رقص لاتيني ولدي مدرسة خاصة وكنا متواجدين في أحد النوادي بمحافظة الإسكندرية، لحضور حدث خاص بنا وفي هذه الأثناء جاءت شيرين بالصدفة برفقة إلهام شاهين وعدد من أصدقائهم المشتركين".

كابتن احمد احمد مدرب الرقص اللاتيني

 

تابع كابتن أحمد "شغلنا أغنية لشيرين فـ اندمجت وجاءت ترقص وأنا رقصت معها بصفتي مدرب رقص، مطلبتش مني أنا كنت بهزر في تعليقي، ونحن كـ مدربين عندما نجد شخص متحمس ومندمج بالرقص نشاركه تلك اللحظة".

أضاف كابتن أحمد "هذه أول مرة أرى فيها شيرين، هي شخصية جميلة ومتواضعة جدًا ومبتسمة، وطلعت لايف بعد ردود الأفعال التي تلقتها عن الموضوع لتوضيح بعض الأمور، وأنني فنان ولدي مدرستي الخاصة".

عن الشائعات التي تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة بينه وبين شيرين، أشار إلى أنه متزوج وبعض الشائعات أغضبته لذلك كان يجب التوضيح في فيديو لايف مع الجمهور.

تستعد  شيرين لطرح أحدث أغانيها والتي تحمل إسم "المترو"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، إلى جانب استعدادها لطرح أغنية "عودتني الدنيا" بالتعاون مع تامر عاشور، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، الأغنية من كلمات أحمد المالكى، وتوزيع نابلسى.