الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

حصريًا كابتن أحمد صاحب فيديو الرقص مع شيرين: الموضوع كان صدفة

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2022
شيرين ترقص بعفوية - صورة من الفيديو المنتشر

شيرين ترقص بعفوية - صورة من الفيديو المنتشر

تصدرت شيرين أمس عناوين السوشيال ميديا ومحرك البحث غوغل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وهي ترقص برفقة شاب بطريقة عفوية في إحدى التجمعات، وعبر معجبي شيرين عن سعادتهم بالفيديو لرؤية نجمتهم المفضلة سعيدة بعد الأزمات الأخيرة التي مرت بها.

حاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الوصول لهذا الشاب ومعرفة تفاصيل عنه، تواصل فريق ET بالعربي معه وهو كابتن أحمد أحمد مدرب رقص لاتيني، وأكد حصريًا أنه لا يعرف شيرين بشكل شخصي والرقصة كانت صدفة.

قال كابتن أحمد في تصريحاته "أنا مدرب رقص لاتيني ولدي مدرسة خاصة وكنا متواجدين في أحد النوادي بمحافظة الإسكندرية، لحضور حدث خاص بنا وفي هذه الأثناء جاءت شيرين بالصدفة برفقة إلهام شاهين وعدد من أصدقائهم المشتركين".

كابتن احمد احمد مدرب الرقص اللاتيني

 

تابع كابتن أحمد "شغلنا أغنية لشيرين فـ اندمجت وجاءت ترقص وأنا رقصت معها بصفتي مدرب رقص، مطلبتش مني أنا كنت بهزر في تعليقي، ونحن كـ مدربين عندما نجد شخص متحمس ومندمج بالرقص نشاركه تلك اللحظة".

أضاف كابتن أحمد "هذه أول مرة أرى فيها شيرين، هي شخصية جميلة ومتواضعة جدًا ومبتسمة، وطلعت لايف بعد ردود الأفعال التي تلقتها عن الموضوع لتوضيح بعض الأمور، وأنني فنان ولدي مدرستي الخاصة".

عن الشائعات التي تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة بينه وبين شيرين، أشار إلى أنه متزوج وبعض الشائعات أغضبته لذلك كان يجب التوضيح في فيديو لايف مع الجمهور.

تستعد  شيرين لطرح أحدث أغانيها والتي تحمل إسم "المترو"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، إلى جانب استعدادها لطرح أغنية "عودتني الدنيا" بالتعاون مع تامر عاشور، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، الأغنية من كلمات أحمد المالكى، وتوزيع نابلسى.