وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

حصري: سعد لمجرد لمن يوجه جديده "يا عيوني".. ويمتدح إجابة إليسا

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2021
سعد لمجرد

سعد لمجرد

علم ET بالعربي أن مفاجأة سعد لمجرد لجمهوره في الأيام القادمة هي أغنية منفردة بعنوان "يا عيوني" من المتوقع أن يتم إطلاقها في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر تزامناً مع إحتفالات الكريسماس.

برومو اغنية يا عيوني ل سعد لمجرد

وفي إتصال هاتفي مع سعد لمجرد أعلن حصرياً لـ ET بالعربي أن "يا عيوني" إيقاعها مزيج ما بين الصحراوي والخليجي، ولن يكون هادئ بل يشجع من يستمع إليها إن يتفاعل ويتحرك معها. وأخبرنا لمجرد أن الأغنية هي باللهجة المغربية البيضا، وكتبها الشاعر محمد المغربي، ومن ألحان مهدي مزيين، وتولى توزيعها موسيقياً طارق الحجيلي بالإشتراك مع مدارا وهو Rapper شهير.

سعد لمجرد

وعن موضوع أغنية "يا عيوني" يقول لمجرد لـ ET بالعربي: "تتحدث عن الأصدقاء والأحباب وتحديداً هؤلاء الذين يتغيرون في تعاملهم معنا بالحياة عندما تنقلهم الدنيا لمكانة أفضل إجتماعياً أو مادياً، فلا يعودون كما نعرفهم وتصبح طريقة تعاملهم مع الصديق أو الحبيب سلبية، عندها رسالتي في الأغنية هي أن دموعي غالية على هؤلاء الناس".

وكشف لمجرد أن إختياره لـ "يا عيوني" تم خلال زيارته الأخيرة لوالديه في المغرب، وما أن عرضت عليه الأغنية حتى أعجب بها ودخل الأستديو وسجلها. وأبدى سعد إعجابه بالفكر الذي لدى صناع الأغنية لذلك سيكون هناك تعاونات قادمة تجمعه بهم. 

واضاف لمجرد أن أغنية "يا عيوني" لن يقوم بتصويرها فيديو كليب ولكن سيتم عرضها بطريقة ليريكس (كلمات الاغنية).

سعد لمجرد

من جهة أخرى، كشف سعد لـ ET بالعربي أنه لا صحة للأخبار التي تتحدث عن وجود حفلات وجولة غنائية له في تونس , و في الختام، توجه سعد بالشكر من خلال ET إلى إليسا قائلا: "حبيت اجابتها عني عندما تم سؤالها في موسم الرياض عن لقائي بها مؤخرا في فرنسا ، فكان ردها كلمة واحدة هي "تخيل" وهذا ذكاء منها وفعلا هي غاليه على قلبي".