فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

حصري: ET بالعربي يجمع طارق العلي وحسن الرداد في كواليس موسم الرياض

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2023
طارق العلي و حسن الرداد - صورة معدلة

طارق العلي و حسن الرداد - صورة معدلة

تزامنًا مع عرض مسرحتي "ممية ولدي" و "التلفزيون" لبطليها طارق العلي و حسن الرداد، كان لـ ET بالعربي لقاء حصري معهما في كواليس موسم الرياض، تمنى خلالها كل من طارق و حسن التوفيق في عروضهم المسرحية.

حسن قال  "فرصة جميلة أنني قابلت أخوي وصديقي الفنان طارق العلي المنور الدنيا وأتمنى له عرض جميل كالعادة وموفق وبإذن الله كده نتقابل على طول".

ST- Et بالعربي يجمع طارق العلي وحسن الرداد بطلا مسرحية ممية ولدي

طارق العلي من جهته، توجه بالشكر لهيئة الترفيه قائلا "شكرا هيئة الترفيه وشكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ، وكل من يعمل على جعل تجمعنا بالرياض وفي البوليفارد"، مضيفًا "من الجميل اليوم رؤية الفن المصري الأصيل مع الفن الكويتي والذي نحن أيضا تعلمنا منهم وكلهم كبار".

أضاف "المسرح الكويتي والمصري دائما مع بعض ومعايا فنان مدحت تيخا نجم مصري  ونحن فخورين دائما بمشاركة فنان من مصر معانا وتحية لمصر وأهلها".

مسرحية "ممية ولدي"

يذكر أن المسرحية الكوميدية "ممية ولدي" من بطولة طارق العلي وسيبدأ عرضها غدا على مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي ويستمر إلى 26 نوفمبر.

يسافر أبو مرجان وصديقه أبو صقر لمساندة ابنه مرجان الذي يدرس في الخارج لتشجيعه على الامتحانات و يعيش مع صديقه بدر، ما أن يلتقي أبو مرجان وأبو صقر بوالدة بدر الأرملة الثرية يبدأ كلا منهم بالتودد إليها لتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي شيق مليء بالمفاجئات عن حياة الشباب المغتربين خارج الوطن.

مسرحية "التلفزيون"

وسيكون الجمهور على موعد مع الضحك مع مسرحية "التلفزيون" بطولة حسن الرداد و إيمي سمير غانم ومجموعة من النجوم في مسرح محمد العلي ابتداء من 20 نوفمبر.

بعد أن يصل عم حزومبل  للزوجين حفظي وكروانه حاملا هدايا لهم تأخرت ثلاثون سنة ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهم يدفعهم لتفتيش شنطة هدايا عم حزومبل  ليجدوا تلفزيونا سحريا يجدون نفسهم في داخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهم طفل بالريموت كنترول... ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟