جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حفل استثنائي وناجح لـ نوال الكويتية وأحلام في لقاء القمة بالرياض

ET بالعربي | 04 فبراير 2022
أخلام ونوال الكويتية - صورة من تويتر

أخلام ونوال الكويتية - صورة من تويتر

"يا ليل يا جامع" الأغنية التي افتتحت فيها كل من نوال الكويتية وأحلام لقاء القمة على أرض الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض وليكون هذا اللقاء أكثر مما تخيلناه.

أحلام ونوال الكيويتة

نوال الكويتية " السعودية قاعدة تجمعنا بحفلات ما صارت بالعالم العربي"

على المسرح تحدثت نوال الكويتية للجمهور قائلة "لأنكم جمهور مميز وحاضر وعنده ترحيب غير عادي شكرا لكم، شكرا لحضوركم وشكرا للمملكة العربية السعودية يلي قاعدة تجمعنا بحفلات ما صارت بالعالم العربي ولا رح تصير الا هني انشالله".

نوال الكويتية

سعيدة وفخورة أكيد اليوم أنني مع أختي أحلام ونقدم لكم انشالله وصلة جميلة واخترنا أكيد أنا أو هي اخترنا الأغاني اللي انتوا تحبونها".


أحلام " فخورة بما يحصل في بلدي الثاني السعودية"

أحلام لما أوقف أغني في السعودية وكأنني في بلادي الإمارات فخورة بما يحصل في بلدي الثاني السعودية، فخورة انني اليوم مع قامة فنية كبيرة أختي الأستاذة نوال الكويتية".

أحلام

تابعت "حفل انتوا رح توجونه وجودنا مع بعض وان شاء الله دايم نحنا مع بعض وان شاء لله دايم نحنا  نقدم أغاني حلوة وفن وطرب حلو ".

ما قبل "لقاء القمة"

وقبل لقاء القمة وخلال المرتمر الصحفي قالت نوال "التنافس دائمًا لصالح الفنان أو لصالح أي أحد في أي مجال عندما يتنافس مع أحد ولما هي تقدم شيء يبهرني أحاول أنا أن أقدم شيء أحلى مما هي قدمته ويبهرها وبالتالي هي تقدم ما يبهرنا أكثر وهذا لصالحنا"، مضيفة "إنما الحب والاتفاق موجود وهي نجمة وأنا نجمة ولها جمهورها ولي جمهوري هذا ما يخليلنا كوننا في نفس المستوى والمكان ما يخلي يصير بنا خصومات".


أحلام "سنلاكم بعضنا بعربنا وبصوتنا وأغانينا"

أحلام من جهتها، قالت "لقاء قمة المتعة والملاكمون يستمتعون بالملاكمة، ونحن سنلاكم بعضنا بعربنا وبصوتنا وأغانينا وألحاننا ومسيرتنا وفننا الحلو وأنا كتبت كلمة حق أم حنين "أنا وايد متشرفة اليوم أغني معها على نفس المسرح ويمكن أنا اليوم بداية نضوجي شوي الفني أعتقد، وأنا أعتبر نفسي للحين ما وصلت للذي أبيه".

طرب عالي عاشه الحضور

ساعات من الطرب العالي عاشها الحضور مع نوال الكويتية وأحلام في حفل استثنائي وناجح على كافة المقاييس.

وقدمت أحلام ونوال أشهر أغنياتهم من "ذبحني الشوق"، "حبك أصبح شي عادي"، "وش ذكرك"، "ابيك" وغيرها.

وكانت أحلام شاركت قبل وصولها الى مسرح محمد عبده صور جمعتها بسالم الهندي، معلقة " الرجل المناسب في المكان مع عراب الفن والفنانين بوفواز  جاهزين احلام  نوال جاهزين ننتظركم لا تتاخرون علينا  وحشتوني"، بالاضافة الى مشاركتها على تويتر أكثر من فيديو لاطلالتها بالفستان الأزرق وأيضًا بمقاطع جمعتها بنوال الكويتية خلال غنائهما على المسرح.


تجهيزات مسرح محمد عبده

تحضيرات مسرح محمد عبده كانت تليق بلقاء أحلام ونوال الكويتية لناحية الديكور والترتيبات الذي غمل عليها منظمو هذا اللقاء، حيث استمتع الجمهور لساعات بأجمل الدويتو التي ستبقى خالدة في مسيرة كل من أحلام ونوال الكويتية.