غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

حفل ختام كأس العالم يقترب ونجوم اليوم مستعدون

ET بالعربي | 18 ديسمبر 2022
رحمة رياض - منال - بلقيس - نورا فتحي ، صورة معدلة

رحمة رياض - منال - بلقيس - نورا فتحي ، صورة معدلة

ساعات قليلة  تفصلنا عن الحدث الأكبر عالمياً..والعالم الآن بانتظار معرفة من سيحصل على كأس العالم اليوم 18 ديسمبر "فرنسا أو الأرجنتين" بينما بدأت استعدادات النجوم المشاركين في حفل الختام منذ صباح اليوم.

وكان  الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد أعلن تفاصيل حفل اليوم والذي سيستغرق  15 دقيقة ويُبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يوماً من المنافسات، في فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى.


نجوم حفل ختام المونديال مستعدون 

بعض النجوم المشاركين في حفل الختام اليوم، شاركونا استعداداتهم ومشاعرهم، ومنهم منال التي شاركت رسالة مؤثرة عبر ستوري إنستغرام، وقالت بما معناه: "اليوم هو أحد أهم الأيام في مسيرتي الفنية.. سأشارك بأداء الحفل الختامي للمونديال.. أكتب هذا الكلام وأنا لست مصدقة أنه يحدث بالفعل!".

وتابعت، "ممتنة لكوني أمثل بلدي المغرب وكنت أتمنى أن يلعبوا اليوم لأنهم بالفعل يستحقون، أتمنى أن أجلب الفخر لناسي، هذا لجميع المغاربة، للأمهات التي تحارب لأجل أولادها، وأيضًا لوالدي "رحمه الله" وكل من دعمني من اليوم الأول".

منال

ST استعدادات حفل ختام المونديال

 

رحمة رياض أيضاً شاركت كواليس من تحضيراتها عبر ستوري إنستغرام، فظهرت في جلسة تصوير خاصة، وبعدها شاركت فيديو وهي تقوم بتجهيز نفسها مع الميك أب ومصفف الشعر.

ختام كأس العالم

رحمة رياض

نورا فتحي عبرت حماسها لليوم من خلال فيديو شاركته عبر ستوري إنستقرام، قائلاً "اليوم هو الأضخم.. أشعر بتوتر كبير .. تمنوا لي حظًا موفقًا ".

نورا فتحي

بلقيس أيضاً تشارك اليوم في الحفل الختامي، وشاركت عدة ستوريات من كواليس تحضيرها لأغنية سوف تؤديها اليوم، وكانت تستعد لها في إحدى الأستوديوهات، كما شاركت صورة وهي على باب غرفة المكياج والشعر، ضمن استعداداتها النهائية.

حفل ختام كأس العالم

بلقيس