تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك بلغت تكلفته 400 ألف دولار

ET بالعربي | 22 أغسطس 2022
جنيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل في باريس

جنيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل في باريس

بمزيج من عالم هوليوود والدار البيضاء في المغرب، احتفلت جنيفر لوبيز وبن أفليك بحفل زفافهما الثاني مع العائلة والأصدقاء المقربين، في منزل بن الذي تقدر قيمته بـ8.9 مليون دولار.

صمم ثنائي هوليوود حفل زفافهما على شكل مزرعة ريفية مع نسيج مخملي وأثاث يبدو أنه مستوحى من الدار البيضاء.

عالم خاص بالثنائي كان حفل زفافهما، استغرق تحضيره نحو أربعة أشهر، وكشفت "دايلي مايل" بأن تكلفة حفل الزفاف المستوحى من هوليوود القديمة وأفلامها التي زينت الجدران، بلغت التكلفة نحو 400 ألف دولار.

وشارك الموقع نفسه، لمحة عن أجواء حفل الزفاف الفخم الذي أقيم على الواجهة البحرية.

وتبادل الثنائي الوعود للمرة الثانية مساء يوم السبت بعدما تبادلا الوعود في المرة الأولى في يوليو الماضي، اختارت جنيفر لوبيز فستان زفافها هذه المرة من رالف لورين، أما بن أفليك فارتدى توكسيدو باللونين الأبيض والأسود.

وقد تم تنسيق الملابس مع الضيوف الذين طُلب منهم أن يرتدوا اللون الأبيض أيضاً.

وفي صباح يوم السبت وقبل بدء حفل الزفاف، اعتنت جنيفر بجمالها وقامت بعلاجات مع بعض أصدقائها في أحد المنتجعات الصحية "السبا" القريبة من المزرعة التي أقيم فيها حفل الزفاف.

في المزرعة تم إعداد طاولات لاستقبال أنيق للضيوف الذين كان من بينهم مات ديمون صديق بن، والمخرج كيفن سميث، وقد تم وضع لافتة خشبية كُتب عليها بما معناه"جنيفر وبن، حبيبي أحبك. قلب وروح، تزوجني، فلنرفع صوتنا".

وقد ساعدت المراوح الكبيرة بتبريد الأجواء من حرارة شمس جورجيا.

تم تزيين المزرعة بأغطية من المخمل والحرير، بألوان الياقوت والأرجواني بالإضافة إلى ورود بيضاء طبيعية، تم تنسيقها مع ملابس الضيوف الذين ارتدوا الأبيض.

تم ترتيب كراسي مريحة تم وضعها حول طاولات دائرية في الخارج وأخرى على شكل صندوق في الداخل وخلفها تم تزيين الجدران بلوحات إعلانية لأفلام مثل فيلم King Kong وCasablanca، ومن الواضح أن الديكور مستوحى من الدار البيضاء.

واستمتع الضيوف بتدخين السيجار في بار خشبي داكن أو على طاولات عالية، تم تصميمها على شكل حظيرة عند المدخل.

على قائمة الحلويات، كان يوجد الكب كيك مع كرز على الأعلى، أما قالب الكاتو الأساسي فكان مؤلفاً من ثلاث طبقات من الكريمة المزين باللون الذهبي.

جنيفر لوبيز

كما تم تزيين العربات بشكل رومانسي بالزهور التي أيضاً زينت الممر الرئيسي الذي يوصل للمنزل والمزرعة ومساحة تعرف باسم "بحيرة السلاحف". هذه البحيرة التي تم تحويلها إلى شاطئ لكي يستمتع الضيوف بوقتهم، وتم استقدام رمال للمكان، ومنصة غوص ومظلات وكراسي للتشمس.

وأقام الثنائي بعد حفل الزفاف الذي ضم العائلة والمقربون، حفل باربكيو.

جنيفر لوبيز

أما ضيوف الزفاف، فقد تم حجز لهم فندق في داون تاون سافانا، وهو Perry Lane، حيث حجز الثنائي أربعين غرفة لضيوفهم، والذي تقدر الليلة فيه بـ800 دولار، وفق ما ذكر موقع "دايلي مايل".