ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

حقيقة إصابة عبدالله بوشهري بالكورونا 

ET بالعربي | 27 فبراير 2020
عبدالله بو شهري

عبدالله بو شهري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عزل  عبدالله بو شهري بسبب اصابته بفيروس كورونا. وقد علم ET بالعربي أن عبدالله بو شهري وفور عودته من رحلة إلى إيران نقل إلى أحد الفنادق ووضع في الحجر الصحي. و يأتي هذا الاجراء ضمن سلسلة تدابير تتخذها الكويت للحد من تفشي الفيروس في البلاد. و رغم أن اصابته حتى الساعة غير مؤكدة إلا أن صوره من الحجر الصحي انتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي. و في رد على كل هذه الأخبار، نشر عبدالله فيديو على سناب تشات وسلسلة تغريدات على تويتر يوضح فيها حالته وأنه في الفندق الآن و أضاف "ياليت تدعون للمصابين بالڤايروس الله يشافيهم و يعافينا جميعاً .."

666

corona

وقد بدأ بعض المتابعين بتناقل مقطع سابق لعبدالله وهو ينتقد الأطباء ويقول أنه يجني في شهرين من التمثيل ما يجنيه الطبيب في عامين فعلقوا على كلامه معتبرين أنه الآن تحت رعاية الأطباء الذين سبق و سخر منهم.

من ناحية أخرى استغرب البعض سبب السماح لعبدالله بالدخول إلى الأراضي الكويتية خاصةً بعدما فرضت الدولة حظر على الإيرانيين كتدبير وقائي ولكن المصادر اشارت إلى أن سبب دخوله يعود إلى أنه متزوج من كويتية وهي كانت برفقته في الرحلة. وتفيد التقارير أيضاً بأن عبدالله سيبقى معزولاً لمدة اسبوعين إلى حين الانتهاء من إجراء جميع الفحوصات اللازمة.