فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

حقيقة إنفصال عباس النوري عن زوجته !

ET بالعربي | 15 يوليو 2020
عباس النوري وزوجته عنود الخالد - انستغرام @abbasalnouri

عباس النوري وزوجته عنود الخالد - انستغرام @abbasalnouri

انتشر خبر انفصال عباس النوري عن زوجته عنود الخالد بعد زواج دام أكثر من 31 عاماً، وذلك بعدما نشرت عنود على صفحتها على فيسبوك بوست كتبت فيه: "لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالإنجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً". وطلبت عنود في البوست من الجميع احترام خصوصيتهما وكتبت: "أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين".
هذه الرسالة كانت كفيلة بتصدر اسم عباس النوري قائمة الأسماء الأكثر بحثاً على غوغل، وتصدر خبر انفصالهما عناوين وسائل الإعلام، ولكن سرعان ما نفت عنود الخبر المتداول.

يا جماعة تليفوني مسروق و اللي سرقو عم يخبص عالفيس بوك و ما بعرف شو كان عم يرد عليكم عالواتس اب هلأ لقدرت رجع صفحتي عالفيس بوك و الواتس اب جاري الترجيع

Posted by Anoud Khaled on Tuesday, July 14, 2020

وأشارت إلى أن هاتفها سُرق منها وثمة من نشر البوست على صفحتها على فيسبوك، وكتبت بعد استرجاع حسابها المسروق على فيسبوك: "يا جماعة تليفوني مسروق واللي سرق عم يخبص عالفيس بوك وما بعرف شو كان عم يرد عليكم عالواتس اب هلأ قدرت رجع صفحتي عالفيس بوك والواتس اب جاري الترجيع".

وكذلك أوضحت شكران مرتجى ما حصل مع عنود وكتبت: "تلفون الغالية عنود الخالد مسروق يعني لا تصدقوا شي أي إشاعة، بيجننوا وانشالله ع طول العمر".

تليفون الغالية عنود الخالد مسروق يعني لاتصدقوا شي أي إشاعه بيجننوا و إنشالله ع طول العمر شكرررا للجميع (للأصدقاء المشتركين)

Posted by Shoukran Mortaja on Tuesday, July 14, 2020

وارتبط عباس النوري والكاتبة عنود الخالد منذ 31 عاماً، ولدى الثنائي ثلاثة أولاد وهم: رنيم، ميار وريبال.

وقد جمعت الدراما السورية الثنائي في عدد من الأعمال منها "أولاد القيمرية" و"طالع الفضة" الذي شارك عباس النوري في تأليفه مع زوجته ولعب فيه دور البطولة، بالإضافة إلى مسلسل "زعلي طوّل أنا واياك" الذي يلعب عباس بطولته ويقوم بإخراجه.