مدير أعمال شيرين يعلن انتهاء العمل معها بعد حفل جدة

ملحم زين يكشف لـ ET بالعربي كواليس مكالمته مع الملكة رانيا العبدالله

مسلسل الثمن الحلقة 74: زين كاد يكتشف سر كرم

شيرين تحتل قلوب المتابعين من أول أغنية في حفل جدة

مينا الشيخلي ترتدي فستان زفاف عمره 33 عاماً

حقيقة إلغاء فقرة أحمد سعد بافتتاح فرع النادي الأهلي بسبب ملابسه بحفل جدة

منصور عبدالله يفاجأ عروسته رحاب عبدالله في حفل زفافهم

بسمة بوسيل تعود إلى الغناء في أغنية "مين اللي بيختار" لـ هبة طوجي

وليد توفيق يهدي أغنية للأردن بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين

وفاة أسامة الروماني عن عمر ناهز 81 عاماً والنجوم ينعونه

حقيقة ما حصل مع شيرين والأمن اللبناني بعد لقاء فضل شاكر

ET بالعربي | 03 يناير 2023
شيرين - فضل شاكر ، غوغل

شيرين - فضل شاكر ، غوغل

تناولت وسائل إعلام لبنانية خبرا عن قيام الأجهزة الأمنية اللبنانية بمداهمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب في مكان إقامتهما بأحد الفنادق اللبنانية، وخضوعهما للتحقيق بعد زيارتهما لـ فضل شاكر.

لقاء شيرين عبدالوهاب بـ فضل شاكر

وبحسب التقارير، اصطُحبت شيرين وزوجها إلى التحقيق، بناء على استنابة قضائية، وذلك للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته بمخيم عين الحلوة، وأضافت التقارير أنه تم الإفراج عن شيرين وحسام بعدما تبين حصولهم على تصريح أمني للدخول إلى المخيم.

شيرين عبد الوهاب  و فضل شاكر

ET بالعربي تواصلت مع الشاعر أحمد ماضي الذي كان متواجداً في الجلسة التي جمعت فضل وشيرين، لمعرفة ما حصل معهما، وعبر ماضي عن مفاجئته بالأخبار التي تتناولها الوسائل الإعلامية، وأكد أن الأجهزة الأمنية عاملتهم بكل احترام، ولم يتعرضوا لأي مداهمة في مكان إقامة شيرين في لبنان، وكل ما ينشر هو صحافة صحراء وليست صحيحة.

وأضاف، "الأجهزة الأمنية استقبلتنا بشكل محترم لمدة عشر دقائق فقط، ودار الحديث معهما عن كيفية الدخول إلى المخيم، وكان القاضي متساهلا بشكل كبير معنا، وما حدث هو أمر روتيني اعتيادي"، وأكد أن شيرين وزوجها والجميع بخير.


شيرين وفضل شاكر يفكران في عمل مشترك

وكانت شيرين عبد الوهاب الموجودة حاليا في لبنان، قد زارت فضل شاكر الموجود في مخيم عين الحلوة، مساء الخميس، زيارة شارك فيها المنتج يوسف حرب، والشاعر أحمد ماضي، وبعض الأصدقاء.

وشارك شاكر على إنستغرام مقطع فيديو يجمعه بشيرين بعد انقطاع عن اللقاء بينهما دام أكثر من 12 عاما، وبحسب المعلومات، فقد دار الحديث بينهما حول ضرورة إنتاج عمل مشترك، وهي فكرة تعود لاتفاق قديم بين فضل وشيرين.