بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

حلا شيحة في أحدث ظهور برفقة شقيقاتها هنا ومايا

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2022
هنا شيحة برفقة شقيقاتها حلا ومايا

هنا شيحة برفقة شقيقاتها حلا ومايا

بعد غياب فترة عن الظهور على السوشيال ميديا، أطلت حلا شيحة على مُتابعيها في أحدث ظهور لها برفقة شقيقاتها هنا ومايا شيحة، فشاركت هنا صورة جديدة جمعت الأشقاء الثلاثة وعلقت عليها "يوم جميل قضيناه".

علقت حلا على الصورة كاتبة: "بحبك جدًا يا هنونة، أفضل أخت وأطيب قلب، وميويا الحلوة الموهوبة دائما وماما الجميلة، ورشا التي افتقدناها اليوم لكنها في كل مكان معنا".

ظهرت هنا بالصور وهي تلتقط صورة "سيلفي"، وجاءت بجوارها أختها حلا شيحة بحجابها التي ارتدته مؤخرًا، وشقيقتهما مايا وهم يجلسون في أحد المطاعم.

نشرت احلا شيحة مؤخرًا صورًا جديدة لوالدتها، عبر إنستغرام وعلقت برسالة لوالدتها، قائلة: "أمي المثمرة حبيبتي ست الكل كل زرعة و كل شجرة و كل وردة زرعتها بإديها الطيبة طول عمرك يا أمي جميلة وبتحلي كل حاجة بروحك المرحة وصبرك وجدعنتك وحبك لينا وحبك للزرع و الطبيعة".

ساندت حلا شيحة، شيرين  عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها، ونشرت عبر خاصية ستوري إنستغرام مقطع فيديو قديم خلال إحياء شيرين لإحدى الحفلات.

وعلقت حلا على الفيديو وكتبت قائلة "يا رب ترجعي لأهلك وحبايبك وربنا يبعد عنك أصحاب السوء وأي حد اتمنالك الشر أو أراد ليكي أي شر ربنا ينتقم منه".

وأضافت "بدعيلك من قلبي تبقي فلة وترجعي أحسن من الأول، كلنا بنتعب وبنمر بحاجات صعبة في حياتنا بس الإيمان بالله وقوة الإرادة وحب الناس اللي واقفين في ظهرنا بصدق بنرجع أحسن من الأول"، وتابعت "إن شاء الله حتقومي بالسلامة وترجعي أحسن من الأول وكل ده حيعدي كلنا بندعيلك وبنحبك يا طيبة يا فلة".