فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

حليمة بولند تثير الجدل بفيديو رونالدو .. وهذا ردّ النصر

ET بالعربي | 05 أغسطس 2023
حليمة بولند و كريستيانو رونالدو - صورة معدلة من السوشيال ميديا

حليمة بولند و كريستيانو رونالدو - صورة معدلة من السوشيال ميديا

يستمر الجدل الذي رافق فيديو حليمة بولند عن إتصال كريستيانو رونالدو بها، خاصة مع استياء البعض بسبب الضجة التي سببتها و لا من داعي لها، وبعد تداول أخبار غير موثقة عن عزم النصر مقاضاة حليمة لفبركتها صوت رونالدو.

وفي الوقت الذي لم يصدر أي نفي رسمي أو تعليق من قبل صفحات نادي النصر الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلت مصادر مقربة من النادي عدم التعليق على الموضوع أو إعطائه أي أهمية " ما عندنا أي تعليق أو حتى اهتمام نتكلم بمثل هذه المواضيع حاليًا".

كريستيانو رونالدو

 

من جهة ثانية، ومن مبدأ حق الردّ حاول ET بالعربي التواصل مع حليمة للوقوف على رأيها بعد اتهامها بفبركة صوت رونالدو وبعد انتشار خبر مقاضاتها، غير أن الفريق الذي يعمل معها فضل عدم الردّ وقال أن حليمة تكتفي بالفيديو الذي ردّت من خلاله عبر حسابها على سناب شات.

حليمة بولند تردّ على فبركة مكالمة رونالدو

حليمة في أول رد لها  على أن المقطع الذي زعم أنه مفبرك أو صنع بالذكاء الاصطناعي، شاركت فيديو عبر سناب شات قالت فيه "حبايبي خلوا عنكم الذكاء الاصطناعي، وركزوا بذكائم الطبيعي، متسائلة "هل يعقل أن أكون بهالغباء أن أفبرك مقطع مثل هذا، يحولني إلى المساءلة القانونية، هل أنا مو عارفة العواقب الوخيمة، لتصرف غبي مثل هذا"؟.

وتابعت "ثانيا الاتصال من تلفون الفندق من غرفة إلى أخرى، يعني في شهود بالفندق ، وأكيد عندهم سستم يظهر من اتصل على من، ويبين إذا أنا اتصل على نفسي من نفس الغرفة، أو يبين مثلا إذا مديرة أعمالي متصلة من غرفتها ومسوية نفسها كرستيانو، كله بيبين في الفندق".

حليمة بولند ترد على فبركة مكالمة رونالدو

 

أضافت "ثالثًا "وهذا الأهم، تصرفي كان بكل عفوية وبساطة، كوني واحدة من جماهيره، صورت بكل بساطة وعفوية، فكان التصوير والتسجيل لأي واحد أو واحدة تشوف نجم تحبه أكيد راح تصور، مثل ما يصير مع جمهوري إذا شافوني، فما بالكم بنجم عالمي، كان كله من باب الفكاهة والضحك".

حليمة بولند

وعن التصوير ، ردت بأنها " لما قلت له بشوفك في اللوبي "صالة استقبال الفندق" كان عشان أتصور معه ، ورحت على طول عشان كان عندي مهرجان موسم عسير، وهو راح التمرين، فهذا كل الموضوع حبايبي".

ومنذ قليل أوضحت أنها المرة الأخيرة التي تعلق فيها على موضوع رزنالدو قائلة "أكن كل الاحترام لنادي النصر السعودي العالمي وأنا من محبيه ومحبين رونالدو ولكن وجب الرد على بعض الاتهامات والادعاءات بحقي: توضيح أخير ولن أعلق مرة أخرى وأنا بانتظار استخراج كافة البيانات للمكالمة من ادارة الفندق ولدي كل ما يثبت صحة كلامي وثبات موقفي".

حليمة بولند

حليمة كانت قد تصدرت الترند بعد مشاركة فيديو لاتصال من رونالدو على غرفتها عن طريق الخطأ عندما كان يتصل بصديقه. وفي المرة الثانية قالت، انه اتصل بها وجرى تحديد موعدا للقاء بعد الاتصال مباشرة.

حليمة بولند وجدل اتصال رونالدو بغرفتها بالفندق

ردود فعل الجمهور

أما عن ردود فعل الجمهور فقد وجد البعض ردها منطقي بالفعل وهي تملك الاثباتات ! بينما تفاجأ الأغلبية من الفيديو حيث علّق أحدهم "مدري وش اقول الكاميرا شغالة من أول شي كيف احد يجيه اتصال  ويجلس يفتح جواله ويفتح السناب ويشغل الكاميرا قام يرجع يرد على التلفون ؟؟ بعدين يقول اسمه وهي تكلم وش دارها انه هو ؟؟ المنطق يصيح في الزاوية بصوت السدحان خلاص.." غريبه يعني حتى المكالمه تصوّرها وكأنها تنتظر شخص متفقة معه!. وبشكل عام كان هناك استياء من الضجة التي حدثت وما وصل إليه الموضوع مع استمرار الحديث عنه.

جورجينا رودريغيز  و رونالدو