فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

حملة مقاطعة وهجوم من نجوم بوليوود على ريشا تشادا بعد تغريدتها

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
ريشا تشادا - صورة من انستقرام

ريشا تشادا - صورة من انستقرام

مازالت ردود فعل نجوم بوليوود الغاضبة حول تغريدة ريشا تشادا Richa Chadha مستمرة ، وأبرزهم أكشاي كومار وكاي كاي مينون ، أنوبام خير ، رانفير شوري وغيرهم.

وفي التفاصيل، غردت ريشا يوم الخميس عبر توينر  "جلوان يقول مرحبا" ردا على تصريح قائد الجيش الشمالي اللفتنانت جنرال أوبيندرا دويفيدي .

كان أكشاي كومار من أوائل المشاهير الذين ردوا على تغريدة ريتشا. وغرد قائلاً: "يؤلمني رؤية هذا. علينا أن نكون شاكرين لقواتنا المسلحة".

أما أنوبام خير،  قال: "محاولة أن تصبح مشهورًا بين بعض الناس بالحديث السيء عن بلدك هو عمل الجبناء والصغار. ووضع شرف الجيش على المحك. .. ما الذي يمكن أن يكون أكثر عارًا من هذا"؟!.

رانفير  شوري علّق على الموضوع قائلًا: "من الواضح أن الاستهزاء بالتضحيات التي تقدمها قواتنا المسلحة لبلدنا لمجرد تسجيل النقاط أمر سخيف وغير مسؤول كمواطن "

ريشا تشادا - صورة من حسابها على انستقرام
ريشا تشادا - صورة من حسابها على انستقرام

ريشا تشادا تعتذر

كانت ريشا تشادا قد أصدرت اعتذارًا وقالت إنها لا تنوي الإساءة إلى الجيش الهندي "إذا كانت الكلمات الثلاث التي يتم جرها إلى الجدل قد أساءت إلى أي شخص أو أساءت إليه ، فأنا أعتذر وأقول أيضًا إنه سيحزنني حتى لو كانت كلماتي بدون قصد أثار ت هذا الشعور لدى إخوتي في الجيش".

ويبدو أن السوشيال ميديا لن تتسامح مع الموضوع حيث وصل الأمر إلى حملات المقاطعة على تويتر لفيلم ريشا القادم عبر هاشتاق BoycottFukrey3 على الرغم من اعتذارها عن تصريحها.

كما ناشد اتحاد موظفي السينما في غرب الهند (FWICE) حكومة ولاية ماهاراشترا وسلطات الشرطة "اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد ريتشا".