فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

خابي لام يكشف عن راتبه بملايين الدولارات

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2022
خابي لام - صورة من انستقرام

خابي لام - صورة من انستقرام

كشف التيكتوكر خابي لام Khaby Lame الأكثر متابعة على تيك توك عن مقدار ما يجنيه من كل منشور ، مما جعله يحصل على راتب بملايين الدولارات هذا العام.

خابي الذي تفوق على تشارلي داميليو Charli D'Amelio في يونيو باعتباره صاحب المحتوى الأكثر متابعة ، لديه حوالي 149.5 مليون متابع وهو بعمر 22 عامًا فقط.

خلال لقاء حصري مع Fortune ، قال لام إنه بالإضافة إلى ملايين الإعجابات التي يكسبها لكل مقطع فيديو ، فإنه يجمع النقود أيضًا.

يمكنه جني ما يصل إلى 750 ألف دولار

في الواقع ،  وبحسب ما ذكرته New York Post فإن لام يمكنه جني ما يصل إلى 750 ألف دولار لكل مقطع ، مما يجعله على الطريق الصحيح لتحقيق 10 ملايين دولار في عام 2022.

معظم دخل لام يأتي من صفقات العلامات التجارية في شكل محتوى عبر الإنترنت، ومن المقدر أنه يكسب حوالي 400000 دولار لكل مقطع تيك توك يصنعه لأي شيء.

31 مليون مشاهدة لفيديو الملكة إليزابيث

في مقطع حديث حصد أكثر من 31 مليون مشاهدة على فيديو شاركه للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

@khaby.lame

A tribute for THE QUEEN ❤️🙏🏾

♬ original sound - Khabane lame

وعلى الرغم من أن الصمت يسيطر على جزء كبير من محتواه ، إلا أن لام هو مهاجر سنغالي ، عازم على تعلم اللغة الإنجليزية و يتدرب مع مدرس كل يوم لمدة ساعة ، بالإضافة إلى مشاهدة الرسوم المتحركة والأفلام الأمريكية.

كما أخبر Fortune أنه يأمل في الفوز بجائزة الأوسكار يومًا ما، لكن عدم التحدث بالإنجليزية لم يمنعه من تحقيق هدفه على الأنترنت.

450 ألف دولار للسير في عرض هوغو بوس

وجعلته شهرة تيك توك بين النجوم - حرفياً - حيث التقى بأمثال سنوب دوج و إدريس إلبا و جيسون ديرولو. في الواقع . وكانت شركة هوغو بوس Hugo Boss  دفعت له بما يصل إلى 450.000 دولار  للسير في عرض أسبوع الموضة في ميلانو ونشر ذلك عبر حسابه وعلى الأنترنت.

 بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لعقد راجعته Fortune ، حصل لام أيضًا على 750 ألف دولار من استوديو هوليوود كبير مقابل تيك توك واحد.

هاجر لام مع والديه من داكار ، السنغال ، في عام 2001 إلى ضاحية تشيفاسو في تورينو بإيطاليا ، ونشأ جنبًا إلى جنب مع أشقائه الثلاثة. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، عمل كعامل آلة في المصنع حتى تفشى الوباء ، وتركه عاطلاً عن العمل،وعندها قرر أن يدخل عالم التيك توك وأصبح واحد من أبرز مشاهير هذه المنصة.