مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

خافيير بارديم ورسالة عاطفية لـ بينيلوبي كروز

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2024
خافيير بارديم و بينيلوبي كروز - صورة من حساب Revista LOVE على إنستقرام

خافيير بارديم و بينيلوبي كروز - صورة من حساب Revista LOVE على إنستقرام

لحظات مؤثرة وعاطفية تابعناها مع خافيير بارديم ليلة الجمعة عندما تحدث عن زوجته بينيلوبي كروز أثناء قبوله جائزة دونوستيا للإنجاز مدى الحياة في مهرجان سان سيباستيان السينمائي 72ssiff لعام 2024.

خافيير بارديم و بينيلوبي كروز من مهرجان سان سيباستيان السينمائي

خافيير بارديم، الذي لعب أدوار البطولة في Dune: Part Two و No Country for Old Men - والذي نال عنه جائزة الأوسكار - و Skyfall، من بين عدد لا يحصى من المشاريع الإسبانية الشهيرة مثل Huevos de Oro و El detective y la muerte، تقبل الجائزة من أشقائه مونيكا وكارلوس بارديم، اللذين أشادوا بشقيقهما في مسرح كورسال خلال حفل الافتتاح.

و أشار بارديم إلى فوزه بجائزة Silver Shell لأفضل ممثل منذ 30 عامًا، تقريبًا في نفس اليوم، في عام 1994. وقال ما معناه: "كانت بداية صداقة عظيمة مع هذا المهرجان السينمائي الجميل الذي أعطاني الكثير على المستوى الشخصي والمهني".

وتابع "سان سيباستيان هو المكان الذي فزت فيه قبل 30 عامًا بجائزة لا أصدق أنهم منحوها لي، وأنا هنا الآن أتلقى هذه الجائزة من أخي وأختي اللذين أحبهما وأعجب بهما". كما انتهز الفرصة للإشادة بعائلته: "لقد علموني في وقت كان على والدتي أن تعمل فيه 24 ساعة في اليوم... إذا كنت على قيد الحياة جسديًا، ليس فقط روحانيًا وعاطفيًا، فقد كان أخي وأختي يعتنيان بي، ويمنحاني اهتمامهما وحبهما".

بينيلوبي كروز

وأضاف: "أريد أن أهدي هذه الجائزة لأربعة أشخاص: والدتي التي كانت حاضرة، إنها هنا في المسرح وهي سعيدة، يمكنني أن أشعر بذلك".

ولكن أكثر ما تفاعل معه الحضور كان مع حديثه بصراحة عن حبه لزوجته التي تزوجها في عام 2010: "وإلى المرأة التي أحبها والتي شاركتها الحياة، أود أن أشكرك وأعبر عن امتناني العميق لكونك إنسانة وكيف يمكنك أن تكوني مسؤولة عن الحياة، وحياة أطفالك، وحياة عائلتك، وأمك، وأصدقائك، وحياة الآخرين، والعديد من الأشخاص الذين لا تعرفينهم والذين تعانين من أجلهم وتعتنين بهم، ولا شك أن حياة هذا الرجل الذي هو هنا، والذي يحبك ويشكرك كثيرًا على ذلك". وشكر بسرعة طفليهما ليو ولونا.

من جانبها، ابتسمت بينيلوبي كروز لزوجها بينما كان يرسل لها القبلات في اتجاه مقعدها.

 بينيلوبي كروز

كان لافتاً انتشار أعلام فلسطينية على السجادة الحمراء في مهرجان سان سيباستيان السينمائي. وبينما تحتفل المدينة بأعرق مهرجان سينمائي في إسبانيا، نزل المتظاهرون إلى الشوارع احتجاجًا من أجل غزة. ومن بين أولئك الذين اتخذوا موقفًا مؤيدًا لغزة خلال الحدث السينمائي على الساحل الإسباني كان خافيير بارديم، الذي حصل على جائزة دونوستيا للمهرجان.

وفي المؤتمر الصحفي، اغتنم الفرصة للدعوة إلى وقف إطلاق النار في غزة قائلاً "أرحب [بالجائزة] بفرح كبير لكنني لست في مزاج للاحتفال، "كما جاء في ترجمة بيان بارديم في الصحافة الإسبانية. "ما حدث في غزة غير مقبول وغير إنساني".