صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

خالد الفراج يقلّد داوود الشريان وهنوف بشخصية اليسا في ستوديو 22

ET بالعربي | 13 أبريل 2022
خالد الفراج وهنوف في تقليد اليسا وداوود الشريان

خالد الفراج وهنوف في تقليد اليسا وداوود الشريان

أعاد خالد الفراج في حلقة الليلة من ستوديو 22 الجمهور إلى الحلقة الأولى من برنامج "مع الشريان" الذي قدمها بعد غياب داوود الشريان على mbc حينما استقبل في أول حلقة فيها اليسا.

وقام خالد بتقليده الليلة من خلال اعتماد ملامح شبيهة به من ناحية الستايل الخارجي والكلام وحركات لغة جسده، مع اعتماد ديكور مشابه للمنزل الذي حدثت فيه مقابلة داوود مع اليسا.

وفي حوار (خالد) مع (هنوف خربوطلي) التي قامت بتقمص شخصية إليسا قال لها "معروف عنك الصراحة وهناك أسئلة قوية، كيف بدأت حياتك الفنية وأول أغنية وش هي" لترد عليه "سوري بس شو خص سناب شات، فأجابها "هذي المدام تبغى تضيفك".

هنوف خربوطلي بدور اليسا
هنوف خربوطلي بدور اليسا

وفي السؤال الثاني قال (خالد) لـ (هنوف) سمعت أن أنت لك في الأدب والشعر وأنا أحب الأدب مرة فأجابت "مزبوط أستاذ بارود هالحكي أنا ألفت بيتين من الشعر بدي سمعك ياهن  (شو بدك بالبيت اضهار برا البيت شو بدك بالشارع ارجاع أحسن عالبيت".

وفي سؤاله لها عن عدم زواجها لغاية الآن قالت أنها "نسوية" ومع النسوان ليجيبها "حتى أنا والله" وتتابع "المرأة العاقلة لا تتزوج ليردّ عليها "الرجال العاقل لا يتزوج".

ستوديو 22

خالد غازل أكثر من مرة (إليسا) وسألها عن سبب عدم زواجها ملمّحاً بكتابة على هاتفه "كم المهر؟"، لتسأله: "مهر مين؟"، وبعدها يسارع بطلب قطع الإرسال، ويقول: "شكلنا بنبيت في الشارع.. كذا طلقنا".

ستوديو 22 من بطولة حبيب الحبيب، ماجد مطرب، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، خالد الفراج، هبة حسين، تغريد الهويش، العنود سعود، ريم عبدالله كضيفة على الحلقات، وآخرين. إخراج محمد دحام الشمري، إشراف خلف الحربي.