يارا صبري وعائلتها في عزاء ثناء دبسي بـ دبي 

وفاة فادي إبراهيم بعد معاناة مع المرض

الحزن يخيم على السوشيال ميديا.. والنجوم ينعون فادي إبراهيم

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا يودعون الراحل فادي إبراهيم

تالا الخليل تفوز بـ لقب صانع الأمل الأول في الوطن العربي

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

حريق كبير داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي

كاظم الساهر يشارك كواليس يا وفية "حتى النوارس استشعرت دفء المشاعر"

خالد جلال مخرج مسرحية "رمضان سكول ميوزيكال" لـ محمد هنيدي

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2023
محمد هنيدي وخالد جلال

محمد هنيدي وخالد جلال

يُشارك محمد هنيدي، في فعاليات موسم الرياض، الذي سينطلق في المملكة العربية السعودية، في شهر أكتوبر المُقبل، من خلال عرض مسرحي جديد، يحمل اسم  "رمضان سكول ميوزيكال"، وذلك حسبما قال مصدر لـ"ET بالعربي".

وأوضح أنّ محمد هنيدي، لازال في مرحلة التحضيرات حاليًا، مع المخرج خالد جلال، الذي سيتولى إخراج المسرحية، حيث لم يتم التعاقد مع أحد من الفنانين حتى الآن، ولازال في مرحلة الترشيحات حاليًا.

محمد هنيدي

مسرحية  "رمضان سكول ميوزيكال"، مأخوذة عن الشخصية الشهيرة الذي قدمها في فيلم يحمل الاسم نفسه، عام 2008،  والذي جسد فيها شخصية "مبروك أبو العلمين حمودة" مدرس في بلد ريفي، يخشاه الجميع لأنه مثال للحزم والانضباط. رمضان تضطره الظروف أن يعمل مدرسًا في مدرسة خاصة بها أبناء كبار المسئولين، ويعلم أن جميع الطلبة في المدرسة الخاصة متعلقين بمطربة شهيرة، فيقرر أن يبعدهم عنها بطريقته الخاصة؛ ولكنه يقع هو في حبها.

محمد هنيدي

وفى سياق آخر، يُعرض لمحمد هنيدي حاليًا، فيلم "مرعي البريمو" بجميع دور  السينمات بمصر والوطن العربي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم غادة عادل، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد بدير،  وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.