إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

خبر وفاة ايمان البحر درويش المتداول غير صحيح

ET بالعربي | 13 يوليو 2023
صورة من الماضي لايمان البحر درويش

صورة من الماضي لايمان البحر درويش

مازالت السوشيال ميديا قلقة بشأن الحالة الصحية لـ ايمان البحر درويش خاصة بعد انتشار خبر وفاته ليلة أمس على خلفية نشر حسن شاكوش وعدد من الحسابات خبر الوفاة.

ابنة ايمان البحر نفت الخبر عبر الفيسبوك من خلال بوست قالت فيه "خبر وفاة بابا غير صحيح".

خبر وفاة ايمان البحر درويش

السوشيال ميديا بدورها لم تتوقف من الدعاء له بالشفاء العاجل واستذكار أعماله وإبداعاته مع نبرة صوته النادرة المليئة بالاحساس، في الوقت الذي قالت فيه ابنته في مداخلة عبر "يحدث في مصر" على mbc مصر أنه يعاني من المرض منذ فترة طويلة وهو في المنزل حاليًا : بابا بيعاني من المرض من سنة ونص أو سنتين، بعد أزمة ما حصلت وهو دلوقتي موجود في البيت مش في المستشفى، وبطلب من الناس الدعاء لوالدي، وناس كتير حاولت تتواصل معايا ومن ضمنهم الفنان مصطفي كامل، بس أنا لحد دلوقتي متواصلتش مع حد.. من فترة طويلة مفيش حد أتواصل مع والدي، وبعد ما نشرت صورة والدي أراد الكثير التواصل معي ومعرفة آخر تطورات حالته الصحية".

ايمان البحر

سبق وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاجه تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز وقالت أنها تتواصل مع أسرته لبحث موقفه الصحى على وجه الدقة تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

من هو إيمان البحر درويش ؟

صاحب الصوت العذب ، حفيد فنان الشعب سيد درويش ، ويعتبر أحد من مشاهير الطرب حيث عمل إيمان البحر على إعادة إحياء أعمال جده سيد درويش بطريقة مبتكرة .

ايمان البحر درويش

من أعماله الفنية محسوبكم انداس. ع الستات. ضميني 1987 . أم إسماعيل. زوروني كل سنة مره. يا هادي. يا ولد عمي. تستاهل يا قلبي. اقرأ يا سي. نفسي 1987 طير في السما 1989 أنا ما أقبلش 1991 لحظة 1992 ولا عمرك وحشتينى 1993 يا وابور يا مولع 1994 (البوم غنائي للأطفال) أنا وأنتى 1996 المسحراتى وبحر الحياة 1997 1996 إحساس برئ 1999 وغيرها . كما وضع الموسيقي التصويرية وقام بغناء التترات لبعض المسلسلات التليفزيونية.

اعمال ايمان البحر