بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

هيثم نبيل يرد على ايمان البحر درويش: "سعيد ان حضرتك ما كنتش شريك في النجاح الكبير"

ET بالعربي | 18 أبريل 2021
المحلن هيثم نبيل- انستغرام @haithamnabilofficial

المحلن هيثم نبيل- انستغرام @haithamnabilofficial

لم يمر الجزء الثاني من برنامج "العرّافة" الذي استضاف ايمان البحر درويش مرور الكرام عند الملحن هيثم نبيل ولاسيما عندما تحدث ايمان عن تيتر مسلسل "البرنس" الذي لعب بطولته محمد رمضان.

وبعد أن انتقد ايمان البحر أنغام وأشاد بصوت شيرين على الرغم من أنه لا يتفق معها، قال عن رفضه تأدية تيتر مسلسل "البرنس": "لما اتعرض عليّ هذا المسلسل، قولتلهم الموضوع ايه الأول، خوفت يكون زي المواضيع التانية.. زي عبده موتة، لأني ما بحبهاش".

وتابع: "رفضت التيتر علشان الكلام وحش، الكلام ما عجبنيش".

ورداً على سؤال، قال: "ما سمعتوش لما غناه أحمد سعد، لأني مش حتفرج على محمد رمضان"، فاتهمته بسمة وهبة بالغرور.

وتابع: "قلت للمخرج محمد سامي أن لو غنيت الكلام ده حتكون وصمة عار على جبيني".

ووجه هيثم نبيل رسالة مطولة إلى ايمان البحر درويش شاركها على صفحته على فيسبوك وكتب: "اختلفنا السنة اللي فاتت لما كنت حضرتك هتغني أغاني مسلسل البرنس في وجهات النظر لاختلاف الأذواق بين الأجيال ورغم ان الكلمات كانت لا تحمل هوية جيل بعينه وتحملت أسلوبك المتعالي والحاد لكبر سنك واحتراماً لتاريخك ومستغربتش لأن حضرتك مبيعجبكش عمرو دياب ومنير وهاني شاكر وعلي الحجار، المهم انه لم يتم الاتفاق في وجهات النظر وده شيء وارد ولما نزلت الأغاني بصوت أحمد سعد نجحت نجاح منقطع النظير بفضل ربنا".

وتابع في رسالته: "لكن ألاقي حضرتك مبارح طالع في برنامج بسمة وهبي بتقول ان الاغاني دي لو كنت غنيتها كانت هتبقى وصمة عار في تاريخك لضعفها فدي حلقة جديدة من مسلسل التعجرف ولكنها الان على الملأ في صميم عملي لا أقبل بها، ممكن تقول لا تناسبني وده وارد مش كل أغنية حلوة تليق على صوت كل فنان"، وأضاف: "شرف كبير ليا ان حضرتك مغنتهاش وسعيد ان حضرتك مكنتش شريك في هذا النجاح الكبير".

#رسالة الي الفنان #ايمان_البحر_درويش اختلفنا السنة اللي فاتت لما كنت حضرتك هتغني اغاني مسلسل البرنس في وجهات النظر...

Posted by Hytham Nabil on Saturday, April 17, 2021

وتطرق إلى النجاح الذي حققته أغنيات العمل، وأضاف: "الحقيقة بحكم أعمالي للدراما الفنان اللي بيفهم ان دي اغاني دورها تفيد الدراما مش أغاني في ألبومه بيستفيد من التجربة استفادة كبيرة وبيضيفلها وبتضيفله".

وكتب: "الفنان أسلوب وانت الحقيقة كنت من أحب الفنانين الي قلبي صوتاً واحساساً.. والآن أقلهم حباً لقلبي بسبب أسلوب حضرتك الذي لا يراعي مشاعر الاخرين.. للتوضيح حديثه كان عن شخصي مش عن المسلسل وأبطاله لأنه كان فعلياً مشارك بالعمل والاختلاف كان اثناء العمل عشان ميبقاش في مساحة لفكرة انه رفض يخص محمد رمضان.. بالعكس كان مرحب جداً بالعمل في مسلسل لمحمد رمضان".

وختم قائلاً: "اغاني البرنس كانت فرصة لرجوعك ولا أنكر أنك كنت هتضيفلها بإحساسك الجميل ولكن اسلوب حضرتك خسرك الفرصة واعتقد انه خسر حضرتك كتير في مشوارك الفني.. وخدت بالي انك خارج من البرنامج قايل كم تصريحات يزعل من حضرتك ٣٥ فنان.. لو تعرف قد ايه كنت بدافع عن حضرتك ايام مشكلتك مع الشاعر مصطفى كامل لكن الواحد لما بيقرب الرؤية بتوضح".