وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

خلاف نوال الزغبي وايلي ديب إلى الواجهة من جديد  

ET بالعربي | 18 ديسمبر 2019
نوال الزعبي و طليقها ايلي ديب

نوال الزعبي و طليقها ايلي ديب

عاد موضوع خلاف نوال الزغبي وطليقها ايلي ديب إلى الواجهة من جديد. فبعدما وجه ايلي معايدة لأولاده التوأم بمناسبة عيد ميلادهما على فيسبوك  اطلق مرة أخرى سلسلة تصريحات مهاجماً نوال الزغبي بسبب نفيها بحسب معلوماته لكل ما ذكره من أخبار عن منعه من رؤية أولاده و إعتبر أن الآن وبعد أن أصبحا في سن الرشد بإمكانه أن يكشف للرأي العام ما حدث.

نوال و الي ديب

 وقال:"منذ ثلاث سنوات وفي ذكرى ميلاد ابنتي تيا الـ18 وحيث كنا أنا وطليقتي بفترة هدنة فاجأتني باتصال هاتفي معلنةً حرباً جديدة فقالت: ما بيكون اسمي نوال الزغبي إذا ما بكرّه الأولاد فيك".

 وتابع: "وهذا الاتصال مسجل على هاتفي السامسونغ ولا مجال للنكران. لذلك أتوجه لطليقتي وأقول يكفي تشويهاً للحقائق وانتِ تعلمين جيداً أنني وطوال حياتي إنسان عملي ومنظم وأحتفظ بكل الوثائق الخاصة بأعمالي العامة والخاصة. وعليه لا أكن لك يا نوال أية ضغينة ولو كنت كذلك لما سعيت جاهداً ولثلاثة مرات لإيجاد طريقة للصلح بينك وبين ابنتنا تيا لأنني على قناعة أن على الأولاد أن يكونوا على وفاق سواء مع والدتهم أو والدهم وعدم إقحامهم بخلافاتهما وهذا ما حصل والحمدلله وقد باركت هذا الصلح من كل قلبي وتيا شاهدة على ذلك".

واضاف: "لذلك وبعد أن أتم أولادي الثامنة عشرة من عمرهم وبعد مرور 3 سنوات وهي فترة طويلة لعدم رؤيتي لهم وخصوصاً أننا في فترة عيد ميلاد السيد المسيح أتوجه إليكِ وبكل محبة متمنياً لك أعياداً مجيدة أيضاً ومتمنياً لك النجاح عملياً واجتماعياً وكل ما أتمناه بالمقابل هو أن تصارحي أولادي بالحقيقة عني وبأنك تصرفتِ معهم في حينها عن غير وعي وإدراك لأعود وأجتمع بهم. صدقيني يا نوال إن الله لا يحب الظلم وإبعاد أولادي عني كل هذه الفترة هو الظلم بعينه. لذلك أقول لك عودي إلى ضميرك وتصرفي. وكل عام وانتِ وأولادي بخير".

طليق نوال الزعبي

وكعادتها امتنعت نوال عن الرد  على الموضوع و سبقت تصريح طليقها بنشر صورة لها كتبت تحتها جملة من أغنيتها مش مسامحة: لمكان بعيد هرتاح أكيد ورغم كل حاجة هبدأ من جديد. ونالت الصورة أكثر من 29 ألف likes.