أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

داخل سفينة رحلة أنانت أمباني البحرية لاحتفالات ما قبل الزفاف

ET بالعربي | 28 مايو 2024
أنانت أمباني و عروسه - صورة من إنستقرام

أنانت أمباني و عروسه - صورة من إنستقرام

من المقرر أن تبدأ احتفالات أنانت أمباني وراديكا ميرشانت الثانية قبل الزفاف ، غدا الأربعاء من خلال رحلة بحرية فاخرة ، والتي سيحضرها العديد من مشاهير بوليوود والشخصيات العالمية، والتي ستبدأ من إيطاليا وتنتهي في سويسرا يوم 1 يونيو.

حفل زفاف أنانت أمباني

وفقا لبطاقة دعوة ما قبل الزفاف ستبدأ الاحتفالات بغداء ترحيبي على متن الرحلة البحرية غدا الأربعاء، بعد ذلك ، سيتم تنظيم احتفال بعنوان "ليلة مليئة بالنجوم" في نفس اليوم مساء.

وستستضيف عائلة أمباني أيضا حفلة عيد ميلاد كبيرة لحفيدتها فيدا ، ابنة عكاش وشلوكا أمباني ، في 31 مايو. وتوجد أيضا سياسة صارمة لعدم مشاركة اي صورة عبر الهاتف للحفاظ على خصوصية اللحظات الحميمة التي يشاركها الزوجان وضيوفهما.

ارتداء ملابس غريبة إحدى قواعد اللباس بالحفل

ومن التعليمات التي يجب على جميع الضيوف الالتزام بها هي إرتداء ملابس مناسبة لـ رحلة بحرية كلاسيكية. أما في الليل، وخلال الاحتفال بالليلة المليئة بالنجوم فقواعد اللباس هي ارتداء الملابس الغريبة.

حفل زفاف أنانت أمباني

غرف الضيوف الفخمة

لمحات من التصميمات الداخلية للسفينة انتشرت على السوشيال ميديا، وكشفت عن غرف الضيوف الفخمة، إذ أن غرف النوم هذه ليست أقل من جناح فندق خمس نجوم، و لا شك أن ضيوف أنانت وراديكا سيشعرون بالدلال وهم يستمتعون بإقامتهم على هذه السفينة الرائعة.

حفل زفاف أنانت أمباني

كما تتميز السفينة بوسائل الراحة من الدرجة الأولى ، بما في ذلك مساحات الحفلات ومسبح داخلي وصالات أنيقة.

أيضاً وبحسب التقارير ، يقال ان جورو سيقدم عرضًا في حفل ما قبل الزفاف: "سيؤدي مع بيتبول في الاحتفال الذي سيقام في اليوم التالي.. ومن المتوقع أن يكون تجمعًا ممتعًا، مع مزيج مثالي من موسيقى جورو مع إيقاعات بيتبول..". ويشتهر جورو أيضًا بأغاني مثل Lahore وIshare Tere وTere Te وTu Meri Rani وSuit. يشتهر بيتبول بأغاني ناجحة مثل Give Me Everything، وFeel This Moment، وTimber، وTime of Our Lives، وOn the Floor.

وبالعودة إلى المشاهير الذين سنراهم في حفل الزفاف المنتظر، ذكرت عدة تقارير أن مشاهير من بوليوود مثل شاروخان وعائلته، سلمان خان ، رانفير سينغ، ديبيكا بادوكون ، ورانبير كابور، علياء بهات سيكون لهم تواجد مميز بهذه المناسبة.

ومن بين الآخرين في قائمة الضيوف بريانكا شوبرا جوناس، نيك جوناس ، كيارا أدفاني وسيدهارث مالهوترا وسونام كابور وأناند أهوجا. كما تمت دعوة حوالي 3000 ضيف من كبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم لحضور هذا الحدث.

شاهد فيديو سابق : لحظة وصول ريهانا إلى احتفالات زفاف أنانت أمباني

ريهانا لحظة وصولها احتفالات زفاف أنانت أمباني

 

حفل زفاف أنانت أمباني

سيقام حفل زفاف الزوجين الذي طال انتظاره في الفترة من 6 إلى 12 يوليو في مومباي.

وكان قد أقام الزوجان حفلة ما قبل الزفاف لمدة 3 أيام في جامناجار في مارس حضرها عدد من مشاهير بوليوود وكبار الشخصيات على مستوى العالم.