رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

داليدا تحتفل بعيد ميلاد رامي عياش وسط أجواء عائلية والنجوم يعايدوه

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
رامي عياش يحتفل بعيد ميلاده برفقة عائلته

رامي عياش يحتفل بعيد ميلاده برفقة عائلته

وسط أجواء عائلية، احتفل رامي عياش أمس 18 أغسطس بعيد ميلاده وحرصت زوجته داليدا التي تستعد لاستقبال طفلهما الثالث، على معايدته بطريقة خاصة، على كل وسائل التواصل الاجتماعي.

نشرت داليدا عياش مجموعة صور مميزة لها برفقة رامي عياش وطفليهما، على إنستغرام، ففي الصورة الأولى جمعتها مع زوجها، والثانية جمعته مع نجله آرام، والثالثة جمعته مع إبنته أيانا.

وشاركت داليدا عياش مُتابعيها صورة توثق احتفالهم بـ رامي، وسيطرت أجواء من الحب والسعادة على الصور، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لحبيبنا، الرجل ذو القلب الكبير، أبو آرام. أنت أفضل نعمنا، وأجمل هدية. نحبك أنا، آرام، أيانا وبيبي A".

حرص عدد من نجوم الفن معايد رامي بعيد ميلاده، فكتبت داليدا خليل، عبر تويتر "عقبال المية يا أمير القلوب وناطرينك بالمسلسل الجديد"؛ ليرد عليها رامي كاتبًا: " شكرا أميرة فرح، دايما بالنجاح الدايم انشالله".

وكتبت نوال الزغبي، التي تجمعها صداقة قوية بـ رامي عياش قائلة: "كل عام وإنت بخير يا حبيب قلبي"، وشكرها رامي على معايدتها قائلًا: "وانتي بألف نجاح شكرا حبيبة القلب".

لم تنسى سيرين عبد النور، التي تشاركه بطولة مسلسله القادم، تهنئة رامي عياش بعيد ميلاده فكتبت له تويتة قائلة: " عقبال المية وتحقق كل يللي بتتمناه وكمان نجاح #العين_بالعين صديقي"، ورد عياش قائلًا: " شكرا سيرين انشالله  يكون وجهو خير عليكي وعمسيرة نجاحاتك كلها".

بالتزامن مع احتفال رامي عياش، بعيد ميلاده، كانت قد أعلنت منصة شاهد SHAHID عن موعد عرض مسلسل العين بالعين يوم 21 أغسطس، والتي تشاركه البطولة فيه سيرين عبد النور، ومازال يحتفل بنجاح تخطي أغنيته الجديدة حلوين حلوين، الـ 3 مليون مشاهدة على اليوتيوب.