فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

دانا الطويرش تكشف حصريًا عبر ET بالعربي إنفصالها عن زوجها

ET بالعربي | 16 ديسمبر 2021
دانا الطويرش - صورة معدلة من السوشيال ميديا

دانا الطويرش - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بالرغم من التزام دانا الطويرش الصمت طيلة الفترة الماضية وعدم تأكيد إنفصالها عن زوجها بشكل رسمي، أكدّت دانا حصريًا ولأول مرة من خلال ET بالعربي صحة الخبر.

وعلّقت "أنا أحب الحياة أن تكون خاصة وهذه التجربة تكون خاصة، وأنا لا أحب أن أنقل إحساسي وأحاسيسي الشخصية في السوشيال ميديا"، مضيفة "أحب هذه الأمور أن تكون وايد برايفت، وأنا وأبو بنتي احترمنا هذا الشيء وأنا سعيدة بهذه التجربة أنها أخذت هذا الشيء من الهدوء ولم يحصل فيها أي ازعاج".

تابعت "نحن تزوجنا على أساس الحب والاحترام، وانفصلنا على هذا الأساس فأنا أشوف هذا الشيء حلو وسعيدة أننا أخذنا خطوات مدروسة.

دانا الطرويش "أعترف أنني امرأة قوية"

وهل تخيفها فكرة الـ single mom  قالت "لا أبدًا أنا فعلا امرأة قوية أعترف، وأنا من النوع قوية بوايد أشياء مرّت في حياتي وأحس أن كل تجربة تطلعني أقوى من التي قبلها”.

دانا الطويرش

عن نشرها لصورة ابنتها

وحول قيامها بمشاركة صورة ابنتها عبر السوشيال ميديا قالت " صراحة قلت البنت شوي كبرت وكنت لا أريد أن أخترق خصوصيتها ولازلت مجرد تفاصيل بسيطة أصورها في يومي أو حتى في أنستغرامي ولكن لا أخليها جزء كامل من يومي في التصوير".

وعن احتمال خوضها مجال التمثيل قالت "قبل شوي كنت قاعدة أتناقش مع هبة الدري وكنت أقول لها وايد بخاطري أن أمثل، ودائما الأدوار الذي تعرض لي ما تعجبني وما حسيت أنه أنا أمثل هذا الدور، وأنا ممثلة مو شاطرة وعمومًا الممثل الشاطر يجب أن يجيد أي دور".


الناس بالغت بردة فعلها تجاه شيرين

وعن تعليقها على قصة شعر شيرين بعد طلاقها "أشوف أن الناس بالغت في ردة فعلها سواء هي شالت شعرها أو قصته طولت شعرها هذا له علاقة ممكن شيء بسيط بنفسية المرأة وليس بجمال المرأة وأنا أشوف الجمال مو بالشعر بل بالشخصية، والشعر أراه كنوع من الإكسسوار ما أشوفه شيء مهم ".