الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

دب وتهديدات وحمار على مسرح الدورة 95 من حفل الأوسكار

ET بالعربي | 13 مارس 2023
جيمي كيميل في الأوسكار- الصورة من السوشيال ميديا

جيمي كيميل في الأوسكار- الصورة من السوشيال ميديا

لم تمر الدورة 95 من حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي أقيم على مسرح دولبي في لوس أنجلوس من دون التلميح إلى الدورة السابقة التي شهدت صفعة ويل سميث لكريس روك، والتي على الرغم من مرور سنة عليها لا يزال الحديث عنها قائماً.

جيمي كيميل الذي قدم الحفل للمرة الثالثة في تاريخه، أشار إلى الصفعة منتقداً ما حصل بطريقة غير مباشرة. وقال بما معناه: "لدينا سياسات صارمة في هذا المكان، في حال أراد أي شخص في هذا المسرح أن يقدم على فعل عنف لأي سبب خلال الحفل، سيتم منحك جائزة أفضل ممثل. كما يُسمح لك بأن تلقي خطاباً لنحو 19 دقيقة".

جيمي كيميل يهدد بسبايدرمان

كما لفت إلى أنه في حال أي شخص أطلق نكتة وقرر أن يتلاعب أي يستخدم العنف فإن سبايدرمان سيكون له بالمرصاد. وفي تلك اللحظة تم توجيه الكاميرا إلى الثلاثي مايكل بي جوردن، ستيفن سبيلبرغ وأندرو غارفيلد، ثم تم تثبيت الكاميرا على أندرو الذي ابتسم بطريقة ساخرة وهذه الضحكة انتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أندرو غارفيلد

وفي سؤال طرحه جيمي كيميل لملالا يوسفازي عن ان كان هاري ستايلز فعلاً قام بالبصق على كريس باين، كان جوابها مسالماً لترد قائلةً: "أنا أتحدث فقط عن السلام".


ليدي غاغا من دون ماكياج وتقدم المساعدة في الأوسكار

لحظات مميزة شهدها مسرح الدورة 95 من الأوسكار، من بينها صعود ليدي غاغا إلى المسرح وتأدية أغنية Hold My Hand من دون ماكياج، وقد ارتدت جينز وتيشرت علماً أن لحظة وصولها إلى السجادة الحمراء كانت ترتدي فستان من مجموعة فرساتشي الأخيرة لخريف وشتاء 2023، وهو فستان عرضته جيجي حديد خلال إطلاق المجموعة الأسبوع الماضي.

بعيداً عن أجواء الحفل، أظهرت ليدي غاغا اهتماماً كبيراً لحظة وقوع مصور في كواليس الحفل، ففي اللحظة التي وقع فيها المصور ركضت إليه ليدي غاغا مباشرةً لمساعدته.

كما كان لافتاً صعود دب مع إليزابيث بانكس مخرج فيلم Cocaine Bear إلى المسرح للإعلان عن جائزة أفضل مؤثرات بصرية لفيلم والتي حاز الجائزة فيلم Avatar 2.

لم تتردد أريانا ديبوس من أن تلقي التحية وتتخذ صوراً مع الجمهور الموجود في حفل الأوسكار.

Embed from Getty Images

حيث يتواجد دواين جونسون تحضر اللحظات المميزة، ولكن ما الذي حصل في كواليس الأوسكار؟ اختار دواين "ذا روك" أن يجلس في أحضان زميلته ايميلي بلانت إذ يبدو أن ذا روك لم يجد مكاناً يجلس فيه.. ولكن الابتسامات كانت محيطة بالثنائي لهذه اللحظة الفكاهية.