إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

درو باريمور في استراحة صيفية من السوشيال ميديا

ET بالعربي | 21 يونيو 2023
درو باريمور- انستقرام @drewbarrymore

درو باريمور- انستقرام @drewbarrymore

ما معنى الإجازة إذا لم تكن مكتملة العناصر، إذ لا يكفي أن يبتعد الانسان عن العمل، ففي وقتنا الحاضر عليه أيضاً اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي.. وهذه فعلاً قرار درو باريمور للإجازة.

درو باريمور Drew Barrymore التي عادةً ما تقوم باستراحة من العمل ومواقع التواصل للاستمتاع بوقتها، نصحت متابعيها باعتماد الأسلوب نفسه.

لا يزال هناك حلقات قليلة من الموسم الثالث من برنامج The Drew Barrymore Show ستذاع هذا الشهر، درو أشارت إلى أنها ستبتعد عن السوشيال ميديا لحين البدء بالموسم الرابع.

في بوست شاركته على صفحتها على انستقرام مع مجموعة من الصور والفيديوهات وإحداها صورة لها في طفولتها، وصورة كُتب عليها عبارة "لا بأس بأن ننقطع لفترة"، بما معناه الابتعاد أو الانقطاع عن السوشيال ميديا.

درو بريمور
درو بريمور- انستقرام @drewbarrymore

درو بريمور تنصح متابعيها لأخذ استراحة من السوشيال ميديا

في بوست مطوّل شكرت درو فيه كل من ساهم بجعل منصتها مكاناً محبوباً تماماً مثل المساحة التي يتمتع بها برنامجها، لافتةً إلى أنهما المكانان المفضلان لديها.. وتابعت: "سآخذ فترة استراحة من السوشيال ميديا خلال الصيف، لقد قمت بذلك مراراً..هذا أمر صحي للروح، سأقوم ببعض المغامرات، لأرى ما يمكنني ايجاده. بغض النظر عما الذي أكتشفه أو أعثر عليه في هذا العالم"، ونصحت المتابعين بأن يأخذوا استراحة من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الصيف للاستمتاع بحياتهم.

 

وأعلنت درو في البوست بأنها ستعمل على عدد مجلة درو Drew Magazine كما ستعود للقاء جمهورها في الخريف المقبل من خلال الموسم الرابع من برنامجها التلفزيوني The Drew Barrymore Show.